الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

في الدوري االممتاز

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة وادي دجلة

عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الجمعة المقبل في منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث استعرض البرنامج التدريبي بشكل نظري.



 

واستأنف الأهلي مرانه اليوم، بعد راحة لمدة يومين منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة المصري الأخيرة، والتي فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة، ليبدأ المران بتدريبات الكرة، وإجراء تقسيمة دون حراس، ثم تقسيمة بمشاركة حارسين، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

 

كما عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مع طبيب الفريق، على هامش المران للتعرف على آخر مستجدات حالة اللاعبين المصابين، الذين يقومون بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

 

وبدأ حسين الشحات لاعب الأهلي تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي في مقر النادي بالجزيرة، بعد جراحة الفتاق، التي خضع لها في يونيو الماضي، وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي خلال الفترة الماضية، وقام بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق، كما خضع لجلسة علاجية، وقام بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعي.

 

وأدي عمرو السولية، جلستي علاج طبيعي وجيم، ضمن البرنامج الذي يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وذلك بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي للفريق.

 

وقام الجهاز الفني للفريق بتصعيد الحارس حمزة حسين من قطاع الناشئين، للمشاركة في مران الفريق الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، إلى جانب مشاركة كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.