عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد توليه تدريب المصري.. علي ماهر: أطلب من الجماهير دعم الفريق

أعلن محمد الخولي، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، تعيين علي ماهر مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي خلفًا لطارق العشري، الذي أعلن منذ ساعات قليلة رحيله عن صفوف الفريق بعد عدة أزمات.



 

وتحدثعلي ماهر- خلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء- قائلًا: "سعيد بتولي تدريبالمصري، المهمة ستكون صعبة للغاية بكل تأكيد، لكن هذا ما جعلني أرفض قبول أي شيء في البداية".

 

وتابع: "هدفي تحقيق نتائج تليق باسم المصري ووضعه في المكانة التي يستحقها، وأطلب من الجماهير عدم توجيه إساءة للاعب أو الإدارة، يجب تقديم المساندة والوقوف خلف الفريق".

 

واختتم تصريحاته قائلًا: "لم أتول تدريب الفرق الجماهيرية، وبالتالي ستكون مهمتي مع المصري مختلفة، واتفقت مع إدارة النادي على قيادة الفريق حتى نهاية الموسم، ستكون مخاطرة لكنني أعشق ذلك".

 

 

طارق العشري يُعلن رحيله عن المصري

كشفطارق العشري، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، أنه تقدم باستقالته من منصبه من ساعات قليلة ورحل عن الفريق بالتراضي مع الإدارة، مشيرًا في حديثه إلى أن الأزمات التي نشبت مؤخرًا قبل مواجهة الأهلي هي السبب في ذلك.

 

وتحدث العشري- خلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء- قائلًا: "أصبحت الآن المدير الفني السابق للفريق لأنني رحلت عنه حاليًا بالتراضي منذ عدة ساعات".

 

وتابع: "لم أقصر مع النادي المصري في شيء، لكنني شعرت بالخيانة من جانب مسؤولين في الفريق البورسعيدي"، وأوضح العشري أنه كان يرغب في تعديل بعض الأمور ولكن تفشي فيروس كورونا منعه من تحقيق ذلك.

 

وأضافالعشري: "فوجئت قبل مباراة الأهلي بالدوري، بوجود نتيجة الكشف عن فيروس كورونا مع عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي وطبيب الفريق، وأبلغوهم بعدم تقديمها لي، ولا أعرف السبب وراء ذلك حتى الآن".

 

وأوضحالعشريأن ما حدث أشعل معسكر المصري قائلًا: "الأهلي لو دفع أموالا من أجل إشعال الموقف في معسكر المصري لما نجح في ذلك كما فعلوا هم بإخفاء نتيجة التحاليل عني".

 

واختتم طارق العشري تصريحاته مشيرًا إلى إحساسه بالخيانة مما حدث، قائلًا: "كنت المدير الفني للفريق ويجب أن أعرف كل كبيرة وصغيرة تحدث داخل الفريق، من الصعب جدًا أن أشعر بشيء من الخيانة من أحد الأفراد".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز