عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طارق العشري: رحلت عن المصري..وشعرت بالخيانة بعدما أخفوا عني تحاليل كورونا

كشف طارق العشري، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، أنه تقدم باستقالته من منصبه من ساعات قليلة ورحل عن الفريق بالتراضي مع الإدارة، مشيرًا في حديثه إلى أن الأزمات التي نشبت مؤخرًا قبل مواجهة الأهلي هي السبب في ذلك.



 

وتحدث العشري خلال تصريحات تلفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، قائلًا: "أصبحت الآن المدير الفني السابق للفريق لأنني رحلت عنه حاليًا بالتراضي منذ عدة ساعات".

 

وتابع:"لم أقصر مع النادي المصري في شيء، لكني شعرت بالخيانة من جانب مسؤولين في الفريق البورسعيدي"، وأوضح العشري أنه كان يرغب في تعديل بعض الأمور ولكن تغشي فيروس كورونا منعه من تحقيق ذلك.

 

وأضاف العشري: "فوجئت قبل مباراة الأهلي بالدوري، بوجود نتيجة الكشف عن فيروس كورونا مع عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي وطبيب الفريق، وأبلغوهم بعدم تقديمها لي، ولا أعرف السبب وراء ذلك حتى الآن".

 

وأوضح العشري أن ما حدث أشعل معسكر المصري قائلًا: "الأهلي لو دفع أموال من أجل إشعال الموقف في معسكر المصري لما نجح في ذلك كما فعلوا هم بإخفاء نتيجة التحاليل عني".

 

وأختتم طارق العشري تصريحاته مشيرًا إلى أحساسه بالخيانة مما حدث قائلًا:" كنت المدير الفني للفريق ويجب أن أعرف كل كبيرة وصغيرة تحدث داخل الفريق، من الصعب جدًا أن أشعر بشيء من الخيانة من أحد الأفراد".

 

 

الأهلي يفوز على المصري بثنائية

 

 

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق فوز على مضيفه المصري البورسعيدي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الماضي على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

وضرب الأهلي، منافسه المصري بهدفين في أقل من عشر دقائق، عن طريق أليو بادجي في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني، بعد تلقيه تمريرة عرضية أرضية من محمد هاني ليسجل بأريحية في شباك المصري.

 

وفي الدقيقة 55 ظهر حمدي فتحي، ليسجل الهدف الثاني للفريق الأحمر عن طريق رأسية من داخل منطقة الجزاء، بتمريرة متقنة من بادجي.

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 62 نقطة معتليًا ترتيب الدوري المصري، فيما يتجمد رصيد المصري عند 21 نقطة محتلًا المركز السادس عشر.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز