الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فاطمة مصطفى تستضيف محمد جمعة في "الراديو بيضحك" على 9090

يستضيف برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر الراديو 9090، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً، وحتى الثامنة، الفنان محمد جمعة.



 

ويتحدث الفنان محمد جمعة، عن دوره في مسلسل "هجمة مرتدة"، وكواليس تصوير دوره، وعلاقته بالمخرج  أحمد علاء الذي أسند له شخصية "صحفي"، بحسب أحداث المسلسل، متمنيا أن ينال دوره، إعجاب الجمهور عند عرضه في رمضان المقبل.

 

ويكشف تفاصيل عن أسباب تأجيل المسلسل من رمضان الماضي للعرض رمضان المقبل.

 

 

مسلسل "هجمة مرتدة"، مأخوذ عن ملف حديث من ملفات المخابرات المصرية، وكان من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان الماضي، إلا أنه استلزم أحداثه السفر خارج مصر، أعاقت عرضه في هذا التوقيت، خاصة مع قرار تعليق حركة الطيران، بسبب جائحة كورونا.

 

"هجمة مرتدة"، من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، ندي موسى، وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار.

 

ويكشف أيضًا عن الأسباب، التي دفعته لمساندة مؤمن زكريا لاعب الأهلي.. ولماذا حرص، على توجيه رسالة للاعب، عقب ظهوره مع أبطال مسرحية "علاء الدين" لكايرو شو.

 

وردود الأفعال بعدما نشر  جمعة، فيديو أثناء ظهور مؤمن على خشبة المسرح، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا يوجد في الحياة أغلى من صحة الإنسان.. ربنا يشفيك يا مؤمن زكريا".

 

ورأيه فيما قام به عز، باصطحاب مؤمن زكريا لخشبة المسرح، والتصفيق له، ودعمه نفسيا في مواجهة مرضه الأخير.