عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة مطروح تستقبل غدا طلاب المرحلة الثانية

أعلن رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار جاهزية معامل الجامعة لانطلاق المرحلة الثانية للتنسيق الإلكتروني للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة،غدًا الثلاثاء الموافق الأول من سبتمبر، وذلك وفق الخطة الزمنية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.



 

وأضاف رئيس الجامعة - في بيان اليوم الأثنين-أنه تم تخصيص معامل الحاسب الآلي بكليتي التربية والسياحة والفنادق لتسجيل الطلاب رغباتهم، تحت إشراف مجموعة من الكوادر الفنية المؤهلة للتعامل مع الحاسب الآلي،وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا خلال أيام التنسيق.

 

وشدد النجار على ضرورة التزام الطلاب بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من إرتداء الكمامة وعدم التكدس أثناء الدخول والخروج، ومراعاة التباعد الاجتماعي.

 

جدير بالذكر أن أعمال المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة، تستمر حتى مساء السبت الموافق الخامس من سبتمبرولمدة 5 أيام، وجاء الحد الأدنى للمرحلة الثانية، على النحو التالي ، الشعب العلمية: 317 درجة لكلا الشعبتين "علوم ورياضة" بنسبة 77.40%،وذلك لنحو 194 ألفا و448 طالبًا،أما الشعبة الأدبية 278 درجة أي بنسبة 67.80%، وذلك لنحو 60064 طالبًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز