السبت 16 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شاهد الھدیة.. محمد رمضان يحتفل بعيد میلاد زوجته

احتفل الممثل محمد رمضان، بعید میلاد زوجته، نسرین عبد الفتاح، برسالة رومانسیة واصفها فيها بأنھا كل شيء له في حیاته.



ونشر محمد رمضان صورة تجمعته بزوجته نسرین عبدالفتاح عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها زوجته مرتدية بلوزة برتقالیة وسروال جینز، وعلق عليها محمد رمضان كاتبا: "عید میلاد سعید یا كل حاجة في حیاتي".

 

 

كما استقبل محمد رمضان الذي يتواجد حاليا في الإمارات، هدية من ماركة فیرزاتشي، وكانت عبارة عن حقیبة ید مرسوم علیھا صورة تجمع محمد رمضان بزوجته نسرین عبد الفتاح.

وانهالت التهنئات من متابعي محمد رمضان بالإضافة إلى عدد من المشاهير أبرزهم المطرب محمد نور الذي قال: "الله یسعدكم كل سنھ وأنتم طیبین ان شاء الله أحلى سنة"، بينما قالت الممثلة منى ممدوح: "happppppy birthday یاروحي ویارب مع بعض علطول العمر یا حبیب قلبي"، كما كتبت الفنانة العراقية نور ستار التي شاركت محمد رمضان بطولة كليبه "السلطان" الذي صوره مؤخرا في المغرب: " birthdaaay happy".

 

 

كما حرص مطربو المھرجانات الشعبیة حسن شاكوش وعمر كمال، على تھنئة محمد رمضان، حیث قال شاكوش: "طبعًا بنقول لمرات أخویا وحبیبي النجم محمد رمضان كل سنة وإنتي طیبة یا ست البنات كلھم ویارب دایما مع بعض إنتي والنجم محمد رمضان ویبعد عنكم أي عین یارب" بينما قال عمر كمال: "بنقول لأحلى نسرین كل سنة وانتي طیبة وعقبال ملیون سنة"، وقاما سويا بغناء: "سكر محلي محطوط على كریمة.. كعبك محني والعود علیھ القیمة".

وكانت نسرین عبد الفتاح زوجة محمد رمضان قد ظھرت معه یوم 23 مایو الماضي، للاحتفال بمناسبة عید میلاده ونشر صورة تجمعه بھا وقتھا ومعه أولاده: حنین، علي، وكنز.

تجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "البرنس" الذي حقق نجاحًا كبیرا، وجسد فيه شخصیة رضوان البرنس وھو شاب یتعرض للظلم من قبل إخوته الذین یقومون بقتل زوجته وابنه ومن ثم التسبب بسجنه، ورمي ابنته، لیخرج بعد سنوات من أجل الانتقام وھو ما یستطیع تحقیقه بالفعل، وشارك في بطولة المسلسل: أحمد زاھر، روجینا، رحاب الجمل، سلوى عثمان وعدد كبیر من النجوم، والعمل من تألیف وإخراج محمد سامي.