عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل يتأجل لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي.. اتحاد الكرة يجيب

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا نوجد نية لتأجيل لقاء الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي والمقرر له مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من مسابقة دوري المصري.



 

وعلى الرغم من ظهور عينات إيجابية داخل صفوفالمصري البورسعيديإلا أن اتحاد الكرة أكد أن اللقاء في موعده، نظرًا لأن عدد الإصابات بلغ خمسة لاعبين فقط، ووفقًا للقرار الذي أصدره الاتحاد في السابق، فلن يتم تأجيل أي مباراة إلا في حال ظهور عشر حالات مصابة.

 

وأضاف العطار في تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم كواليس المشادة مع المصري: "وزارة الصحة أخطرتنا بالبروتوكول الجديد "رابيد تيست" لكن كان لا بد أن ننتظر وصول الخطاب الرسمي من أجل تنفيذ القرار".

 

وتابع: "الناديالمصريرفض إجراء "رابيد تيسيت"، وبعد محاولات ومشاورات قام 20 لاعبًا من الفريق بإجراء الفحوصات ولم يكملوه للنهاية بعدما حدث شد وجذب بين لاعبي المصري والأطباء".

 

وعن حقيقة وجود عينات إيجابية مصابة بفيروس كورونا داخل فريقالأهلي، مثلما صرح مسؤولو المصري أجاب قائلًا: "غير صحيح وجود أي إصابة داخل فريق الأهلي، وإذا حدث ووجد حالة مصابة سيتم منع اللاعب من النزول للملعب".

 

وعلى الجانب الآخر صرح طارق العشري، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي في ساعات متأخرة من الليل، بأنه سيخوض اللقاء قائلًا: "سنواجهالأهليفي موعد اللقاء، لكن لم تصلني نتيجة مسحات كورونا، لذا لم أقف على التشكيل الذي سأخوض به اللقاء".

 

وكشف طارق العشري كواليس المكالمة التي جمعت المدير الرياضي للمصري مع سيد عبد الحفيظ، قائلًا: "تحدث عبد الظاهر السقا مع سيد عبد الحفيظ، ليعرض على فايلر تأجيل المباراة، لكن المدرب رفض بشكل نهائي تأجيل مباراةالأهليوالمصري 24 ساعة وهذا قراره وأحترمه".

 

 

النادي الأهلي يؤكد سلبية مسحة كورونا

كذب الناديالأهليما أثير من جانب مسؤولو المصري بشأن وجود حالات إيجابية داخل صفوف الفريق الأحمر، حيث أعلن سيد عبد الحفيظ، سلبية جميع التحاليل الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم ‏والجهاز الفني والإداري.

 

ويلتقي الأهلي مع المصري في الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز