عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عائشة بن أحمد: حبيت تجربة كورونا

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، إنها كانت في تونس حين حدثت جائحة فيروس كورونا المستجد، وكانت تعمل على فيلم "توأم روحي" ولكنه توقف بسبب ظروف الإغلاق ثم تم استكمال التصوير بعد ذلك حتى تم الانتهاء من العمل، موضحةً أنها أحبت تجربة كورونا لأن الجلوس في المنزل لشهور أسفرت عن مراجعة وأسئلة تخص المستقبل لترى الحياة من زاوية أخرى. 



وتابعت الفنانة التونسية خلال حوارها إلى برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، مساء اليوم الجمعة، أنها أحست بكونها تعرف أصدقائها أكثرخلال فترة كورونا وتقربت منهم بشكل أكبر بالإضافة إلى العائلة.

كما تحدثت عائشة بن أحمد عن الفيلم وقالت إنها أحبت "حدوتة باريس" بشكل أكبر لأنها كانت "سحر" من بدايتها حتى نهايتها، كما أنها كانت سعيدة في الكثير من مشاهد الفيلم.

وأضافت الفنانة التونسية أنها "بتتريق على نفسها" على عكس البعض الذي يعلي نفسه، موضحة أنها يمكنها السخرية من نفسها بسبب أول 3 سنوات عملت فيهم بمصر لأنها كانت "ضايعة" في اللهجة المصرية، وكانت تقطع الجمل بطريقة تونسية، مشيرة إلى أنها كانت تغلق فمها وهي تنطق الحروف ولكنها تعلمت الآن اللهجة بعد أن أخذت منها فترة من الممارسة والاحتكاك بالناس. 

وكان بطل الفيلم الفنان حسن الرداد قد عبر عن سعادته لعرض "توأم روحي" في دور السينما، مشيرا إلى أن سيناريو الفيلم متماسك الأحداث ومكتوب بشكل جيد.

وقال الرداد، إنه تحمس لفكرة الفيلم منذ قراءة السيناريو خاصة أنه منذ فترة يريد أن يتواجد في عمل رومانسي، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، وأشار إلى أنه يجسد شخصية شاب متعدد العلاقات، يتعرض لعدد من المشاكل، لافتا إلى أن عرض العمل في السينما يحرك الحياه مرة أخرى.

وأعرب عن قلقه لعرض الفيلم في ظل الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، ولكنه متحمس لعودة السينما من جديد رغم أن نسبة الحضور لا تتخطى 25%.

وأكد الرداد أن أهم ما يشغله ألا يخذل توقعات المشاهدين وأن يواصل بناء الثقة التي بدأها معهم، فيجدون في أعماله ما يناسب انطباعاتهم عنه على المستوى الفني، مشيرا إلى أن تقديم فيلم رومانسي هو شئ مختلف، لأن الكل يريد أن يذهب للمضمون وما ساعد في قبوله الفيلم إنه مكتوب بشكل جيد وبلغة عصرية.

"توأم روحي" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز