الأربعاء 27 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مزارع يذبح صديقه لخلافات بينهما بشبين القناطر

جريمة قتل بشعة، شهدتها قرية الشيخ سند بمركز شبين القناطر، حيث أقدم مزارع على ذبح صديقه بسلاح أبيض، سكين، وألقى جثته فى حظيرة مواشٍ، في مشادة بينهما لخلافات شخصية، وفر هاربا.



ونجحت مباحث مركز شبين القناطر في كشف غموض العثور على جثة مزارع مذبوحا داخل حظيرة مواشٍ في شبين القناطر، تم القبض على المتهم، واعترف بتفاصيل الجريمة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة مزارع " ج. ا " 28 سنة مذبوحا من الرقبة في منزله بقرية الشيخ سند دائرة المركز.

انتقل على الفور العميد سيد محمد مأمور المركز، وتبين أن القتيل يقيم بمفرده بعد أن طلق زوجته وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد خالد محمدى رئيس مباحث بالمديرية، ورئاسة العميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، وبفحص علاقات المجنى عليه تم التوصل إلى أن آخر شخص كان يجلس مع القتيل يدعى "هـ .م .خ" 23 سنة مزارع وأنه نشبت بينهما خلافات شخصية منذ فترة فاستغل المتهم جلوس المجني عليه بمفرده في حظيرة مواشٍ بمنزله وأثناء نومه استل سكينا وقام بذبحه من الرقبة وفر هاربا.

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة أمر طاهر غنيم وكيل نيابة شبين القناطر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.