عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاعترافات التفصيلية لمرتكب مذبحة كفر الدوار

أدلى المتهم بقتل ربة منزل وطفليها، عقب فشله في التعدي عليها جنسيًا، باعترافات تفصيلية عن الواقعة، ومثل طريقة تنفيذ الجريمة البشعة في مسرح الواقعة بمنطقة منشية النصر التابعة لقسم شرطة كفر الدوار.



 

كانت نيابة قسم كفرالدوار بمحافظة البحيرة، قد بدأت اليوم استجواب المتهم بارتكاب، مذبحة كفرالدوار، التي راح ضحيتها أم وطفليها مساء يوم الثلاثاء الماضي، حيث أدلى القاتل باعترافات تفصيلية لارتكابه الجريمة. 

 

قال المتهم فى اعترافاته، إنه يعمل “سائق تروسيكل”، وكان يقوم بمهمة نقل بعض الأثاث إلى منزل المجني عليها، الذي انتقلت إليه حديثًا، عندما وصل المنزل، وبدأ في نقل أثاث من التروسيكل إلى المنزل، بدأ يغازلها والتحرش بها لفظيًا، ظنًا منه أنها ستتقبل مغازلتها، وعقب الانتهاء من إدخال الأثاث في المنزل، لم يكن يريد أن يذهب دون مواقعتها جنسيًا أمسك بها، محاولًا اغتصابها، لكنها قاومته بشراسة.  

 

وأضاف المتهم في اعترافاته، أن المجني عليها حاولت الفرار منه، إلا أنه قام بضربها، حَاولت الصراخ والاستغاثة بالجيران، وخوفًا من الفضيحة يقول المتهم: أسرعت إلى المطبخ وأحضرت سكينًا وقمت بذبحها، وعندما شاهدت الأطفال التوأم تخلصت منهما، ولم أر الطفلة الرضيعة أثناء ارتكاب الجريمة، ولو كنت رأيتها، ربما كنت ذبحتها أيضًا.

يضيف المجرم، إنه فر هاربًا بعد ارتكاب جريمته، ولم يكن يعلم أن يد العدالة ستطاله حتى، ألقي القبض من رجال المباحث.

 

يذكر أن مذبحة كفر الدور تعود إلى تلقى شرطة النجدة بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا بالعثور على جثة ربة وطفلين مذبوحين بمنزلهم، بدائرة قسم شرطة كفر الدوار.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول المنزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وانتقل فريق البحث لإجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث وسماع أقوال الشهود العيان، وانتداب الأدالة الجنائية لسرعة كشف ملابسات الواقعة.

 

تم التحفظ على الجثث وبعض الأدلة، ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير عن أسباب الوفاة وموافاة النيابة بنتائجه فور الانتهاء، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة تحديد هوية مرتكب الواقعة.

ووضع رجال المباحث الجنائية خطة بحث محكمة، تمكن من خلالها كشف ملابسات الجريمة والقبض على الجاني. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز