الأربعاء 2 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

راودها عن نفسها فضربته

عاجل.. القبض على المتهم بقتل أم وطفليها بكفر الدوار

تمكن ضباط مباحث البحيرة، بإشراف اللواء محمد والي مدير الأمن، من ضبط المتهم بقتل أُم وطفليها بمنطقة منشأة النصر التابعة لقسم شرطة كفر الدوار .



وكشف فريق البحث الجنائي غموض العثور على جثث 3 من أسرة واحدة، بعد العثور عليهم مذبوحين داخل منزلهم بمنشية النصر في كفر الدوار. 

وتوصل فريق البحث الجنائي، برئاسة اللواء محمد شعراوي مدير المباحث، من خلال عمليات الفحص ورصد المشاهدات وتفريغ الكاميرات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم "الأم" المجني عليها، والذي يعمل سائقًا، وكان يقوم بمساعدتها فى ترتيب محتويات المنزل، وأثناء تواجده راودها عن نفسها فتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعًا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا ينفضح أمره، وفر هاربا.

وكانت مدينة كفرالدوار بمحافظة البحيرة، مساء يوم الثلاثاء، قد شهدت جريمة بشعة عقب عثور الأهالي 3 جثث من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.

تلقى اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة، إخطارًا من النجدة يفيد ببلاغ الأهالي بكفر الدوار بالعثور على جثة سيدة وطفلين مذبوحين بمتزلهم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول المنزل وجارٍ التحري عن ملابسات الواقعة، وتبين أن الضحايا هم كل من: ياسمين. ع. م، 23 سنة، علي.ا.م 3 سنوات، محمد. ا. م، 3 سنوات.

تم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.