عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جثامين ضحايا مذبحة كفر الدوار

شيع أهالي منطقة منشية النصر وعثمان وزاوية عبود بمحافظة البحيرة، جثامين ضحايا مذبحة كفر الدوار، الذين عثر علي جثثهم مذبوحين بمنزلهم في ظروف غامضة بمقابر العائلة بمنطقة بولس، عقب تصريح النيابة العامة بدفن الجثث.



 

 

وكان المستشار حسام السقا، مدير نيابة قسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بإشراف المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، قد قرر التصريح بدفن جثامين الـ3 ضحايا من أسرة واحدة بزاوية عبود عقب انتهاء الطب الشرعي بدمنهور من تشريح جثامين الضحايا.

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة من جهودها لكشف غموض الحادث، وضبط مرتكبيه من خلال فريق البحث الجنائي، بالاشتراك مع ضباط قطاع الأمن العام.

 

و شهدت مدينة كفرالدوار بمحافظة البحيرة، أمس الثلاثاء، جريمة بشعة عقب عثور الأهالي على 3 جثث من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.

 

تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من النجدة يفيد ببلاغ الأهالي بكفر الدوار بالعثور على جثة سيدة وطفلين مذبوحين بمنزلهم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول المنزل، وجارٍ التحري عن ملابسات الواقعة، والفحص تبين العثور على جثث ياسمين. ع. م، 23 سنة، على.أ. م 3 سنوات، محمد. أ. م 3 سنوات.

وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز