عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ضد الجونة.. المارد الأحمر يسعى لعودة الثقة والانتصارات

السنغالي اليو بادجي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة
السنغالي اليو بادجي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة

تستأنف مسابقة الدوري العام نشاطها، اليوم الأربعاء، بثلاثة مواجهات قوية، أبرزها الأهلي ضد الجونة، فيما يلتقي طلائع الجيش نظيره سموحة، والمصري مع إف سي مصر.



موعد مباراة الأهلي ضد الجونة والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ضد الجونة، في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز، التي يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيبها برصيد 56 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الجونة 

تذاع مباراة الأهلي ضد الجونة عبر فضائية أون تايم سبورتس اتش دي 1، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل المُتوقع لمباراة الأهلي ضد الجونة

ومن المتوقع أن يخوض رينيه فاير مباراة الأهلي ضد الجونة، بطريقة 1/3/2/4 بتشكيلة تضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي الخط الخلفي أحمد فتحي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول، ومحوري الارتكار حمدي فتحي، عمرو السولية، ثم ثلاثي الهجوم المتأخر محمد مجدي أفشة، أحمد الشيخ، جيرالدو دا كوستا، والسنغالي أليو بادجي كرأس حربة صريح.

 

ويسعى النادي الاهلي لاستعادة نغمة الانتصارات، وتخطي تبعات نتيجة مباراة "السبت الحزين"، التي انتهت لصالح الزمالك، بثلاثية مُقابل هدف، ضمن مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين، لمسابقة الدوري الممتاز، التي يحمل المارد الأحمر لقبها.

 

وفي سياق مُتصل، نعى حسين الشحات، نجم وسط المارد الأحمر، أحد موظفي ناديه السابق، والذي وافته المنية منذ قليل، إثر وعكة صحية تعرض لها مؤخرًا.

 

وتفاعل حسين الشحات مع النعي الذي نشرته الصفحة الرسمية لنادي العين الإماراتي- الذي لعب له نجم فريق مصر المقاصة الأسبق مُعارًا، قبل انتقاله لصفوف المارد الأحمر مطلع العام الماضي- لتأبين أحد قدام موظفيها الذي وافته المنية صباح اليوم، داعيًا للمقبور بالرحمة والمغفرة.

 

وغاب حسين الشحات عن صفوف النادي الاهلي، خلال مباراة القمة الأخيرة التي خسرها المارد الأحمر بثلاثية مُقابل هدف واحد، بسبب إجرائه لعملية جراحية "الفتاق"، فيما أكدت بعض المصادر عودة اللاعب خلال الأسبوع المُقبل.

 

ومن المُقرر أن يُجري اللاعب المسحة الطبية قبل خضوعه للبرنامج التأهيلي للانتظام في التدريبات الجماعية مع النادي الاهلي، على أمل اللحاق بمباراة الوداد المغربي، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى المارد الأحمر لاستعادة لقبها الغائب عن خزانة بطولاته منذ عام 2012.

 

وتسبب غياب حسين الشحات في أزمة كبيرة بين رينيه فايلر وسيد عبدالحفيظ، بعدما حمل المدرب السويسري مدير الكرة مسؤولية غياب أحد أهم العناصر التي يعتمد عليها الفريق بعد استئناف النشاط الرياضي، والذي كان يُعول عليه الفريق كثيرًا، لتعويض النقص العددي في الجبهة اليسرى، في ظل إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا، وانتهاء علاقة رمضان صبحي بالفريق، علاوة على تراجع مستوى التونسي علي معلول.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز