السبت 5 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل ليلة مرعبة عاشها أهالي كفر الدوار عقب العثور على 3 جثث مذبوحة

عاشت مدينة كفر الدوار ليلة رعب حقيقية مساء أمس الثلاثاء، عقب العثور على 3 جثث من أسرة واحدة مذبوحة داخل منزلهم، في ظروف غامضة بمنطقة منشأة النصر بدائرة القسم.



 

البداية تلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، إخطارًا من عمليات النجدة، يفيد ببلاغ الأهالي بكفر الدوار بالعثور على جثة سيدة وطفلين مذبوحين بمنزلهم بدائرة القسم.

 

على الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية برئاسة اللواء محمد شعراوي لمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني حول المنزل، وكثفت المباحث من جهودها للتحري عن ملابسات الواقعة واحتمالات كيفية حدوثها.

 

وبالفحص تبين العثور على جثامين، ياسمين. ع. م 23 سنة، علي.أ. م 3 سنوات، محمد. أ. م 3 سنوات وجميعهم من أسرة واحدة، في ظروف غامضة داخل منزلهم.

 

كما انتقل فريق من النيابة العامة بقسم شرطة كفر الدوار برئاسة المستشار حسام السقا مدير النيابة العامة، لمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة جثامين المجني عليهم والتحقيق في الواقعة.

 

وأمر مدير النيابة العامة، بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثامين الـ3 وبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثث عقب ذلك، وتكليف المباحث بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط إسلام محمد فتحي زوج الضحية ووالد الطفلين والتحري عنه وأخذ عينات DNA للطفلين المجني عليهما والزوج.