عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميسي مستاء

كواليس ما حدث في جلسة البرغوث مع رونالد كومان

يبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني لم يتخذ قراره النهائي بعد بشأن رحيله أو بقائه في صفوف الفريق الكتالوني، على الرغم من اجتماعه الخاص مع رونالد كومان المدير الفني الجديد.



 

ووفقًا لما ذكرته محطة "كواترو" الإسبانية، عن كواليس ما حدث خلال جلسة كومان مع الأرجنتيني والتي انعقدت خلال الأيام الماضية، فإن الحديث لم يثمر عنه تحديد ميسي قراره النهائي.

 

وأضافت، أن الجلسة تضمنت إخبار ليونيل ميسي، بأنه متواجد في الخطط الفنية لدى كومان خلال الفترة المقبلة، مشددًا في حديثه على أن الامتيازات التي كان يحصل عليها بعض اللاعبين، انتهت.

 

وتابعت المحطة، أن رونالد كومان أبلغ ميسي بأن سيطرت اللاعبين على غرفة الملابس في السنوات الأخيرة، لن تكون موجودة في عهده.

 

كومان: يجب أن ينهي ميسي مسيرته في برشلونة

 

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة لكرة القدم، في تصريحات سابقة، ضرورة أن يشعر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأهميته في صفوف الفريق الكتالوني، وإنهاء مسيرته الاحترافية داخل صفوف "كامب نو".

 

 

وقال كومان، خلال تصريحاته لصحيفة "NOS" الهولندية: "لا زال لدي الكثير من التواصل مع بيب جوارديولا، وهو يقول إنه من الرائع العمل مع ميسي".

 

وأضاف: "ميسي لاعب منتصر، وإذا لم يفز فإنه ينزعج، ويجب أن يشعر بأهميته هنا في الفريق.. يجب أن ينهي مسيرته هنا، لأنه برشلونة، وبرشلونة ميسي".

 

وكانت عدة تقارير صحفية قد ذكرت مؤخرًا، أن ميسي ينوي الرحيل عن الفريق الكتالوني، بعد الخسارة الكارثية ضد بايرن ميونخ (2-8)، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. 

 

وقالت تقارير صحفية، إن النجم الأرجنتيني أبلغ كومان، خلال اجتماعه معه، بأنه يرى مستقبله خارج البارسا أكثر من احتمال بقائه مع الفريق.

 

ووفقا لإذاعة "RAC1" فإن ميسي أخبر كومان في اجتماعه معه خلال الأيام الماضية، قراره بالرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف الحالي وألا يكون جزءًا من خطته للمستقبل. 

 

وارتبط اسم "البرغوث" بالعديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته مثل إنتر ميلان الإيطالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز