عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط بوابة التعليم الفني 2020.. استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 فور الاعتماد



يتطلع طلاب الدبلومات الفنية إلى إطلاق رابط النتيجة الخاصة بامتحانات نهاية العام الدراسي الجاري2020، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستطلق الرابط في الساعات القليلة المقبلة، لذا ازداد البحث، من قبل طلاب الثانوية الفنية (زراعي– صناعي– تجارة)، عن نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي 2019/2020.

 

بدأ طلاب الدبلومات الفنية 2020، بالتزامن مع اقتراب إعلان نتائج الثانوية الفنية، بالبحث عن تنسيق الجامعات والمعاهد التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حتى يكونوا على دراية بالكليات التي يريدون الالتحاق بها.

بوابة التعليم الفني 2020

ووفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطًا مخصصًا، وطريقة سهلة وبسيطة، للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية، عبر رابط بوابة التعليم الفني:

natega.fany.emis.

 

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2020

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الفنية 2020، للطلاب المقيدين في نظام الدراسة 3 سنوات ونظام الدراسة 5 سنوات، نهاية الشهر الحالي، أو مع بداية شهر سبتمبر المقبل، حسبما صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020

يمكن لجميع طلاب الدبلومات الفنية من الأقسام (صناعي– زراعي– فندقي– تجاري) من النظام 3 سنوات و5 سنوات، الاستعلام عن نتائجهم، عبر موقع بوابة التعليم الفني، أو من خلال الضغط على هذا الرابط:

http://natega.fany.emis.gov.eg/

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020

- يقوم الطالب بالدخول عبر موقع بوابة التعليم الفني، أو موقع وزارة التربية والتعليم.

– ثم الضغط على أيقونة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني.

– يدخل جميع البيانات المطلوبة.

– ثم الضغط على رقم الجلوس، ومن ثم كتابة الرقم في المكان المخصص.

– وأخيرًا الضغط على أيقونة استعلم نتيجة الدبلومات الفنية 2020.

 

يذكر أن عمليات تصحيح أوراق إجابة الطلاب، ورصد الدرجات في كونترولات الدبلومات الفنية، جارية وتتم في دقة كبيرة.. وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه قبل نهاية الشهر الجاري، يمكن للطلاب الحصول على نتائج الدبلومات الفنية على الموقع الرسمي لـ"بوابة التعليم الفني"، داعية الطلاب وأولياء الأمور إلى الانتظار حتى استكمال المراحل الأربع للتحضير للنتائج، واعتماد النتيجة بشكل رسمي، من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

قد يهمك أيضا:

توزيع أرقام الجلوس على طلاب التعليم الفني

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز