عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بيراميدز يستدرج الإنتاج بالدوري

يستدرج بيراميدز الإنتاج الحربي، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري العام، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها بيراميدز بعد الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة، فيما خسر الإنتاج الحربي من انبي بهدفين دون رد في نفس الجولة.



 

 

 موقف الفريقين بالجدول

 

يحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 6 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

 

فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن، برصيد 24 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا، وما زالت لديه مباراة مؤجلة مع نادي مصر.

 

 هدف كل مدرب من المباراة

ويسعى الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، لخطف النقاط الثلاث لمواصلة رحلة إنهاء الموسم في المركز الثاني المؤهل للمشاركة الإفريقية في الموسم الجديد، مشددًا على لاعبيه بضرورة التسجيل مبكرًا وعدم استقبال أهداف تزيد من صعوبة اللقاء مثلما حدث في مواجهة سموحة التي حسمها بصعوبة في الوقت القاتل، ويغيب عن بيراميدز الليلة عبد الله السعيد هداف الدوري برصيد 16 هدفًا بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

 

 

ومن جانبه طالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي لاعبيه بضرورة العودة لنغمة الانتصارات بعد الأداء المتراخي الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة انبي وتسبب في خسارتهم نقاط اللقاء على ملعبهم، وشدد مختار على لاعبيه بأنه لن يقبل الاستهتار والتهاون مجددًا، مؤكدًا أن الاستبعاد من التشكيلة الأساسية سيكون مصير أي لاعب لا ينفذ التعليمات المطلوبة منه.

 

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الإنتاج الحربي مكونًا من: "أحمد الشناوي- علي جبر- أحمد أيمن منصور- أحمد توفيق- محمد حمدي-محمد فاروق- إبراهيم حسن- إبراهيم عادل- محمود حمادة- محمد فتحي- جون أنطوي".

 

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام بيراميدز مكونًا من: "عامر عامر ومحمد شوقي غريب ومحمد بازوكا ومحمود البدري وأحمد شديد قناوي ومحمد فييرا وغنام محمد وإبراهيم عبد الخالق وموسى دياورا ومحمد رجب وأحمد عفيفي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز