عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

450 طالبا سجلوا رغباتهم في 3 معامل بجامعة بني سويف

تنسيق جامعة بنى سويف
تنسيق جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويفي، اليومي، عن مواصلة استقبال معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعة لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي، لإجراء التنسيق الإلكتروني بالمرحلة الأولى للعام الدراسي الجديد 2020/2021، والتي شهدت إقبالًا ملحوظًا من الطلاب.



 

حيث بلغ عددهم 450 طالبا بمعامل كليتي الإعلام والحاسبات والذكاء الاصطناعي ومعمل فاصل 7 بكلية التجارة، وذلك بناء علي تعليمات وزارة التعليم العالي التي أعلنت الحد الأدنى للمرحلة الأولى لقبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الدور الأول 2020، لتسجيل رغبات التحاقهم بالكليات المختلفة.

 

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تيسيراً على الطلاب لتسجيل رغباتهم وتوجيههم، والرد على استفساراتهم من قبل اخصائيين مؤهلين بقطاع شؤون الطلاب بجامعة بني سويف؛ وفرت الجامعة معامل متطورة للحاسب الآلى علما بأن القوة الاستيعابية للمعامل تبلغ 130 جهاز حاسب آلي ويتواجد بها موظفين وفنيين مختصين لتقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة للطلاب الجدد في حال طلبهم.

 

يذكر أن رئيس جامعة بنى سويف قد وجه بضرورة قيام الطلاب المترددين على المعامل الجامعية بالالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية بارتداء الماسك الطبي، مع اتباع الإجراءات الوقائية المقررة من حيث مراعاة التباعد بين الطلاب والآليات الخاصة في التعامل مع الأجهزة بالمعامل حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب في ظل جائحة كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز