الخميس 4 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"لينا حياة بعدين".. تامر حسني يكشف عن تفاصيل تتر مسلسل "مدرسة الحب 3"

أطلق الفنان تامر حسني أغنية جديدة، بعنوان "لينا حياة بعدين"، وهي تتر مسلسل مدرسة الحب 3 فأغنية «لينا حياة بعدين» من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقي هيثم راضي، وتعيد تامر حسني إلى غناء وضع صوته على شارات الأعمال الدرامية، حيث كان مسلسل "فرق توقيت" الذي تم عرضه عام 2014 آخر مشاركة له في شارات المسلسلات، وهذه المرة الأولي لتامر حسني الذي يقوم بغناء تتر مسلسل لم يقوم ببطولته حيث قام من قبل بغناء تتري مسلسل "آدم، وفرق توقيت" الذي قام نجم الجيل ببطولتهما.



أبطال مسلسل مدرسة الحب 3

المسلسل يشارك في بطولته من مصر أمير كرارة، وخالد الصاوي، ومي سليم، ومحمد لطفي، ولقاء سويدان، ومن سوريا الفنانة جومانا مراد، ويؤدي مصطفى قمر بطولة إحدى الحكايات داخل المسلسل، بالإضافة إلى تقديمه الأغاني بالجزء الخاص به.

وعلى صعيد فني، انتهى تامر حسني قبل يومين من تصوير كليب جديد بعنوان "اختراع"، يقدمه كديو غنائي مع المطرب محمود العسيلي، والأغنية سيضمها تامر حسني لألبومه الجديد، وهي من كلمات أحمد حسن، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم وإخراج تامر حسني، ومدير التصوير جلال الزكي، وتم التصوير بإحدى قرى الساحل الشمالي.

وفي سياق آخر، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "مش أنا" بمشاركة ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

يأتي ذلك بعد أيام من احتفال الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بعيد ميلاد زوجها تامر حسني، على طريقتها الخاصة، حيث فاجأته بتنظيم حفل عيد ميلاد من خلال دعوة أصدقائه وأصدقائها المشتركين من نجوم الفن لحضور الحفل، وتكفلت بسمة بوسيل بكافة التفاصيل الخاصة بحفل عيد الميلاد، الذي أقامته في الساحل الشمالي، وحضره الفنانة التونسية درة والشاعر أمير طعيمة والمطرب محمود العسيلي وخطيبته، وأحضرت قالب حلوى ووضعته في صندوق لافت، وألصقت على أحد جوانبه صورة كبيرة لزوجها تامر حسني. 

وأبدى تامر حسني سعادته بمفاجأة الفنانة المغربية بسمة بوسيل ومنحها "قبلة" أمام الحضور، كما أمسك "المايك" ووجه لها الشكر بشكل خاص، كما اهتم بأن يوجه الشكر للحضور.

 

قد يهمك أيضا:

زوجة تامر حسني تجمع النجوم وتفاجئه بالاحتفال بعيد ميلاده