عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جمهور التالتة: أمير مرتضى صاحب الفضل الأكبر في فوز الزمالك بالقمة

امير مرتضى
امير مرتضى

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، مُقدم برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة "ON TIME SPORTS 2" أمس، الأحد، عن الجندي المجهول في فوز الزمالك بنتيجة مباراة القمة، والتي انتهت لصالح الأبيض بفوز عريض ومُقنع، بثلاثة أهداف مُقابل هدف واحد للنادي الاهلي.



 

وأكد إبراهيم فايق أن انتصارات الزمالك الأخيرة محليًا وإفريقيًا، تُبرهن على المجهود الكبير، المبذول من قِبل مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة المستشار مرتضى منصور، الذي لم يبخل على الفريق بأي شيئ، في سبيل ظهوره بشكل مُشرف، للمنافسة على كافة الألقاب والبطولات التي يُشارك فيها، سواء على صعيد التعاقد مع عناصر قادرة على تمثيل الفريق، أو باختياره لمُدرب كبير وواعِ مثل باتريس كارتيرون.

 

وأوضح مُقدم برنامج "جمهور التالتة" أن مكاسب مجلس إدارة الزمالك، تخطت حاجز الفوز المعنوي بديربي القمة، وإلحاق أول خسارة بالنادي الاهلي، مُتصدر جدول مُسابقة الدوري الممتاز، بثلاثية مُقنعة على مستوى الأداء الخططي والتكتيكي، لتصل إلى نقاط أبعد من نقاط المباراة الثلاث.

 

وشدد إبراهيم فايق على أن الزمالك فاز بمُستقبله، بعدما منح الثقة لعدد من ناشئيه المميزين، الذين ظهروا بشكل أكثر من رائع، خلال المواجهة التي جمعتهم بالنادي الاهلي، مما يؤكد أن الفارس الأبيض يمضي على الطريق الصحيح، لاستعادة أمجاده الكروية، كأحد قطبي الكرة المصرية، مُشيدًا بالدور الرائع الذي يقوم به أمير مرتضى منصور، لدعم فريقه بأفضل العناصر، وتهيئة الجو النفسي الملائم لمواصلة الانتصارات.

 

وقال مُقدم برنامج إن بصمات أمير مرتضى منصور على مسيرة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لا يستطيع إنكارها أي شخص، وهو ما تجلى في حالة الاستقرار الفني والإداري، التي ظهرت على أداء المارد الأبيض مؤخرًا، والتي توجها بالفوز الكبير على النادي الاهلي، في ديربي القمة 120.

 

وأشاد إبراهيم فايق بالمدير الفني لنادي الزمالك، الذي تعامل مع كلاسيكو القمة بشكل واقعي، مما منحه أفضلية كبيرة على أرضية الملعب، قائلًا: "كارتيرون مُدرب عملي مش بيحب التأليف، علشان كده قدر يقرا سيناريو ماتش القمة كويس، برغم الصحوة الهجومية التي بدأ بيها الاهلي المباراة، إلا أن النتيجة النهائية كانت في صالحه، لأنه تعامل مع الأوراق المُتاحة لديه بشكل أفضل من فايلر".

 

وانتهت مباراة كلاسيكو الكرة المصرية بين الاهلي والزمالك، بفوز عريض ومُستحق لأبناء ميت عُقبة، بثلاثة أهداف حملت توقيع أحمد سيد زيزو ومصطفي محمد واسامه فيصل، في الدقائق 13 و71 و93 على الترتيب، فيما أحرز ياسر إبراهيم هدف حفظ ماء وجه للمارد الأحمر في الدقيقة 62، ليؤكد كارتيرون تفوقه على مدرب المارد الأحمر للمرة الثانية تواليًا، بعد فوزه الأول بلقب السوبر المحلي، مطلع العام الجاري.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز