الخميس 29 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع نفق مشاة "المعلمين– نزلة عبد اللاه"

محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع نفق مشاة
محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع نفق مشاة

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال إنشاء نفق مشاة “المعلمين– نزلة عبد اللاه”، لربط موقف المعلمين بالطريق الدائري بموقف نزلة عبد اللاه، ونفق المشاة لربط موقف المراكز الجنوبية بنزلة عبد اللاه بموقف قرى مراكز أسيوط أسفل الطريق الزراعي.



 

وشدد محافظ أسيوط، على سرعة نهو الأعمال وفقًا للاشتراطات والمواصفات الخاصة بالمشروع لتحقيق أقصى استفادة منه لخدمة المواطنين وتابع أعمال تنفيذ النفق أسفل شريط السكة الحديد والطريق الدائري.

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لموقع المشروع رافقه خلالها المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط وصلاح عامر مدير إدارة المواقف بالمحافظة.

 

وتفقد المحافظ ومرافقوه أعمال إنشاء النفق أسفل الطريق الدائري بجوار موقف المعلمين، ثم تفقد أعمال إنشاء نفق المشاة أسفل شريط السكة الحديد، واستمع إلى شرح من المهندس المسؤول عن المشروع عن الموقف الحالي للأعمال ونسب التنفيذ مشددا على تذليل كافة العقبات لإنجاز المشروع في أسرع وقت بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ونهو جميع الإجراءات القانونية والتراخيص اللازمة لاستكمال الأعمال.

 

وقال محافظ أسيوط إن أعمال إنشاء نفق المشاة بمنطقة المعلمين يجرى تنفيذه وفقا لخطة المحافظة للتوسع في المشروعات الخدمية وربط المواقف الداخلية تسهيلا على المواطنين، لافتًا إلى أن أهمية نفق مشاة “نزلة عبد اللاه– المعلمين” الذي يسهل حركة الانتقال بين مواقف شرق وغرب السكة الحديد يأتي ضمن خطة أعلنت عنها المحافظة في الآونة الأخيرة لتطوير جميع مواقف السيارات على مستوى جميع المراكز لتظهر بالشكل الحضاري اللائق وتناسب متطلبات المواطنين واحتياجاتهم وتساهم في تحقيق السيولة المرورية ومنع الازدحام المروري بالمنطقة.