عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في الخامسة مساء اليوم

حرس الحدود يستضيف الإسماعيلي بالمكس ولقاء على صفيح ساخن

يلتقي في الساعة الخامسة مساء اليوم (الأحد) الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود فريق نادي الإسماعيلي في إطار لقاءات الجولة 21 من لقاءات الدوري الممتاز موسم 2020/2019 اللقاء الذي يقام باستاد المكس بالإسكندرية (ملعب حرس الحدود).



 

يدخل الحرس اللقاء وفي جعبته 22 نقطة يحتل بها المركز الـ11في جدول ترتيب أندية الدوري من لعب 19مباراة (هناك لقاء مؤجل للفريق مع نادي المصري البورسعيدي) وتطمح القيادة الفنية الشابة للحرس بقيادة محمد حليم في الحصول على ثلاث نقاط جديده تعزز موقف الفريق في الترتيب وتثب به خطوات قوية نحو الصفوف الأولى بين فرق الدوري الممتاز الذي أصبحت الإثارة والمفاجآت عنوانا كبيرا للقاءاته خاصة من فرق (النصف الأخير في الجدول) الذي تساوت مع نتائجها المفاجئة فرص الهروب من المؤخرة لكل الأندية التي كانت تعاني!

 

في حين يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو في المركز الـ10 برصيد 23 نقطة جمعها من خوض 20 لقاء. حقق في آخرها التعادل الإيجابي 1/1 مع وادي دجلة.

 

كابتن محمد حليم المدي الفني لحرس الحدود يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب حصوله على أول ثلاث نقاط من الفوز على طنطا قبل 72 ساعة ويتكون تشكيل حرس الحدود من:

 

أحمد السعدني (محمود رضا) لحراسة المرمى. خط الدفاع من اليمين حسن مجدي وتاحا والشبيني ومارسيلو و(خالد سامي ومؤمن عوض وحامد خالد).

 

خط الوسط من فيلكس ومصطفى جمال وإبراهيما كونيه و(أيوب بن رضا).

 

الهجوم (النجيلي ومحمد عيد) والثلاثي الإفريقي نانا انتوي وتوني لوكاسا وجوميز. وجريندو وجبنة وشرويدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز