عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لإعلاء روح التنافس.. أشرف صبحي يوجه رسالة للاعبي الأهلي والزمالك

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة رسالة إلى لاعبي الأهلي والزمالك قبل انطلاق القمة المنتظرة بينهم، حيث حثهم من خلال رسالته على ضرورة إعلاء روح التنافس الشريف، وتغليب الروح الرياضية.



 

وتابع، أن هذه القمة يتابعها الملايين في مصر والدول العربية؛ نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها قطبا الكرة المصرية، وهو الأمر الذي يضع على عاتق جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية مسؤولية كبيرة للتحلي بالروح الرياضية.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة، ضرورة أن تعكس المباراة حالة الاستقرار التي تشهدها منظومة الرياضة المصرية في شتي المجالات، لا سيما في ضوء الاهتمام الكبير من القيادة السياسية بالرياضة بوجه عام.

 

 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك

 

يلتقي الثنائي يوم السبت المقبل 22 أغسطس 2020، ويأتي ذلك اللقاء ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين للدوري المصري.

 

مباراة الأهلي والزمالك

عندما تشير عقارب الساعة نحو التاسعة من مساء يوم السبت القادم، يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويحتضن استاد القاهرة أحداث اللقاء.

 

ترتيب الثنائي في جدول الدوري قبل لقاء القمة

 

يدخل النادي الأهلي اللقاء محتلًا المركز الأول برصيد 56 نقطة، بعد أن فاز على فريق أسوان بثلاثية نظيفة، قام بتسجيلها كل من جيرالدو ووليد سليمان وأليو بادجي.

 

بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بعد استمرار مسلسل نزيف النقاط والتعادل السلبي أمام نادي مصر.

 

غيابات الأهلي والزمالك عن لقاء القمة

يفتقد نادي الزمالك في مباراة القمة خدمات كل من: عبد الله جمعة بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث أمام نادي مصر، وكذلك شيكابالا وإمام عاشور بسبب الإيقاف بعد أحداث مباراة السوبر الماضية.

 

بينما يغيب عن صفوف النادي الأهلي كل من: رمضان صبحي، الذي رحل عن الأهلي بعد انتهاء إعارته رسميًا مع الفريق، وأيضًا حسين الشحات بسبب الإصابة، وكذلك محمود متولي الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي، بينما يغيب محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب الإيقاف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز