عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يستدرج بيراميدز في الأسبوع من 21 من مسابقة الدوري

يستدرج سموحة فريق بيراميدز في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام، في مواجهة مثيرة يدخلها الفريق السكندري بعد التعادل سلبيًا مع انبي بالجولة الماضية، فيما تعادل بيراميدز مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.



موقف الفريقين بجدول مسابقة الدوري

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 وتعادل في 12 وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 21 هدفًا، وتلقت شباكه 19 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 6 وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، وتلقت شباكه 21 هدفًا.

مفاتيح اللعب لكل مدير فني

ويسعى حمادة صدقي المدير الفني لسموحة، لتسجيل انتصار أمام منافس قوي، للزحف نحو المربع الذهبي، معتمدًا على لاعبيه المتميزين صلاح محسن وناصر ماهر.

فيما طالب الكراوتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، لاعبيه بالعودة لنغمة الانتصارات، بعد خسارة نقطتين في الجولة الماضية، لمواصلة الزحف نحو إنهاء المسابقة في مركز الوصيف، المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، ويعول تشاتشيتش على هداف الفريق السماوي عبد الله السعيد، الذي يتصدر هدافي الدوري، برصيد 16 هدفًا.

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام بيراميدز مكونا من: "عمر صلاح في حراسة المرمى، وأحمد جمال ومحمد عبد المنعم ورجب نبيل وأحمد أبو الفتوح وأحمد حمص ويوسف ديوب ومحمد الترهوني وناصر ماهر وحسام حسن وصلاح محسن".

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام سموحة مكونًا من: "مهدي سليمان في حراسة المرمى- طارق طه- عبد الله بكري- ولفريد كانون- رجب بكار- محمود حمادة- نبيل عماد دونجا- عبد الله السعيد- إسلام عيسى- إبراهيم حسن- دودو الجباس".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز