عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإنتاج الحربي يستضيف إنبي في افتتاح الجولة 21 من مسابقة الدوري

يستضيف فريق الإنتاج الحربي إنبي في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة، على استاد السلام، في افتتاح الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام، في مواجهة يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة، بعدما تعرض للخسارة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية، بينما تعادل الفريق البترولي مع سموحة سلبيًا في نفس الجولة.



موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا وما زالت لديه مباراة مؤجلة مع نادي مصر.

فيما يحتل انبي المركز السابع برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 6 وتعادل في 8 وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

هدف كل مدير فني من المباراة

وطالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، لاعبيه بتحقيق أول ثلاث نقاط، بعد عودة المسابقة، مؤكدًا أن الفريق يسير بخطى جيدة، فلقد تعادل مع الأهلي 1-1 ثم خسر من المقاولون، وكانت له ركلة جزاء صحيحة تم تجاهلها من الحكم محمود البنا، ويغيب عن الإنتاج في مباراة اليوم محمد عادل بسبب الإيقاف.

في المقابل شدد حلمي طولان المدير الفني لإنبي على لاعبيه أهمية الفوز على الإنتاج لتقارب نقاط الفريقين في جدول المسابقة، بما يعني أن الفوز سوف يدفع الفريق البترولي لمراكز متقدمة بسباق جدول الدوري.

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي أمام انبى مكونا من: أحمد يحيى في حراسة المرمى، وأمامه أحمد شديد، محمود البدري، أحمد صابر، محمد شوقي غريب، إبراهيم مجدي، محمد بازوكا، محمد عادل، علاء سلامة، كريم لالا، وباسم مرسي.

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبي إمام الإنتاج الحربي مكونا من: محمود جاد في حراسة المرمى، وعلي فوزي ورامي صبري وأسامة جلال وكريم فؤاد وعبد الرحمن عامر وحميد ماو وزياد كمال ومحمد شريف وفيستون وأحمد علي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز