عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مراجعة تراخيص المعديات النهرية والتأكد من سلامتها بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار كافة أعمال مراجعة جميع المعديات الواقعة على المجارى المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة مقومات الأمن والسلامة بها والالتزام بالحمولة والتعريفة المقررة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مع إيقاف ومصادرة الغير صالح منها والغير مرخصة والمنتهية تراخيصها والتأكد من تواجد صاحب المعدية والمسؤول عن تشغيلها بصفة مستمرة حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.



 

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية حملة لمتابعة المعديات النهرية بنطاق المركز، للتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة البحرية، وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات النهرية ، وسريان رخصة الملاحة.

 

واُستهدفت المعديات الموجودة بنهر النيل فرع رشيد، التي تربط ضفتي النهر بين محافظتي البحيرة وكفر الشيخ ، كما تم المرور علي معدايات المراسي، وتم التفتيش عليهم.

 

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده بالمرور على كافه المعديات الواقعه بنطاق البريجات وكوم شريك وذلك للتأكد من سلامتها وصلاحيتها و مراجعة كافة التراخيص الصادرة للمعديات والتزامها بالشروط، وتوافر عناصر الأمان والسلامه والتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحه مع توافر وسائل الإنقاذ داخلها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز