عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس هيئة الاستثمار يبحث مع القائم بأعمال سفير الإمارات الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة

رئيس هيئة الاستثمار مع القائم بأعمال سفير الإمارات
رئيس هيئة الاستثمار مع القائم بأعمال سفير الإمارات

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، المستشار مريم خليفة الكعبي، نائب رئيس بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة، والقائم بأعمال سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.



 

وخلال اللقاء أشادت الكعبي بتطور وخصوصية العلاقات بين الجانبين، مثمنة الدور المهم الذي تقوم به الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في تسهيل أعمال ومهام رجال الأعمال الإماراتيين، معربة عن ثقتها في أن مصر سوق واعدة جاذبة للاستثمارات.

 

واستعرض الجانبان الفرص الاستثمارية التي يمكن للشركات الإماراتية ضخ استثمارات بها خلال الفترة المقبلة، خاصة مع تنوع هذه الفرص في المجالات كافة.

 

وأشاد الرئيس التنفيذي للهيئة بثقة رجال الأعمال الإماراتيين في مصر في ظل الخصوصية التي تتميز بها العلاقات بين البلدين، وتطورها على الأصعدة كافة، مشيرا إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل المركز الأول عربيا بين الدول المستثمرة في مصر، ومؤكدا حرص الهيئة على زيادة التعاون مع الجانب الإماراتي من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات الترويجية للفرص الاستثمارية في مصر بالتعاون مع مجلس الأعمال المصري- الإماراتي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز