عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. "الشباب والرياضة بالإسكندرية" تستعد للمهرجان الرياضي بالعلمين الجديدة

تنفذ وزارة الشباب والرياضة المهرجان الرياضي الأول بمدينة العلمين، وذلك ضمن خطتها لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، ومساهمتها فى الترويج للسياحة ودعم المشروعات القومية الكبرى التي تنفذها الدولة المصرية.



وتتابع الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديريه التجهيزات التي تتم للوقوف على اخر المستجدات الخاصه بالمهرجان  وينطلق المهرجان الرياضي صباح  الاربعاء الموافق ١٩اغسطس ٢٠٢٠ من أمام مقر رئاسة مجلس الوزراء، ويتضمن مسابقات "الرياضة للجميع وينفذها الاتحاد المصري للرياضة للجميع، سباق لركوب الدراجات،كرة طائرة شاطئية، كرة قدم خماسي شاطئية، كرة السرعة، واستريت ورك أوت".

 

بالتعاون بين الادارة المركزية للتنمية الرياضية برئاسة الدكتورة سونيا دنيا وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية الذين يقومون بتنظيم المهرجان الرياضي والذي سيكون له عظيم الأثر في نقل صورة واقعية عن حجم إنجازات الدولة المصرية في مدينة العلمين الجديدة.

 

ومن المتوقع أن يشارك عدد من الوزراء في هذا المهرجان الرياضي الكبير، تأكيدًا على رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن الرياضة اسلوب حياة لكل المصريين.

 

وفي نفس السياق يقام على هامش المهرجان الرياضي فعاليات انطلاق شعلة بطولة الجمهورية للشركات في نسختها رقم ٥٣ ولأول مرة من مدينة العلمين، ويشارك في البطولة أكثر من ١٥ ألف رياضي، يمثلون عددا من الشركات والمصانع والمصالح الحكومية والخاصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز