عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في ثاني يوم لتطبيق منظومة الخبز.. وكيل التموين في جولات فجرية غرب الإسكندرية

قام، اليوم، المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، لليوم الثاني على التوالي، بجولات منذ فجر اليوم و التي أستمرت حتى نهاية عمل المخابز يرافقه المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسى لمتابعة أعمال المخابز البلدية المدعمة فى اليوم الثانى لتطبيق تطوير منظومة الخبز والتي تهدف إلى تحسين جودة رغيف الخبز دون المساس بحقوق المواطنين.



 

وقد شملت جولات وكيل وزارة التموين اليوم حي غرب الإسكندرية.

 

واستهل محمد سعد الله جولاته بالمرور و الرقابة و التفتيش على مخابز إدارة العجمى و التي شملت مخابز الدخيلة القبلية و الدخيلة البحرية والدخيلة الجبل و الهانوفيل و البيطاش و ابو يوسف.

 

كما شملت الجولات مخابز إدارة العامرية و التي شملت مخابز مناطق الكابلات و السفن و عزبة الهجانة و مدينة العامرية.

 

حيث قام بالتفتيش على وزن رغيف الخبز و التأكد من الالتزام بوزن ٩٠ جراما الرغيف حفاظا على حقوق المواطنين.

 

و قد قام المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين بتوعية أصحاب المخابز بتعديلات بنود المنظومة الجديدة و شرح الجزاءات التي ستطبق على المخابز المخالفة.

 

كما شدد سيادته على أصحاب المخابز أنه فى حالة وجود مخالفات سوف يتم تطبيق العقوبات التي نصت عليها المنظومة بكل حزم.

 

كما تم استطلاع رأى الكثير من المواطنين رجال و سيدات و قام بتوعية المواطنين أن سعر الرغيف كما هو وحصة المواطن من الخبز اليومية كما هى و لا مساس بجودة الرغيف بل على العكس سوف تتحسن جودته.

 

كما شملت الجولات زيارة مفاجأة لأحد المجمعات الاستهلاكية بالعامرية للتأكد من توافر السلع التموينية و انتظام صرفها للمواطنين و كذلك نقاط الخبز.

 

واختتم سعد الله جولاته المكثفة بزيارة مفاجأة إلى مركز تموين حى العجمى و متابعة أعمال المركز و كذلك لقاء بعض المواطنين و التحدث عن تقديم الخدمات التموينية إلكترونيا عبر موقع دعم مصر و الذي لاقى استحسان المواطنين لسهولة الاستخدام وتوفيرا للوقت و المجهود، كما قام مديرو الإدارات و فرق العمل التابعة لهم بالمرور والتفتيش على المخابز التابعة لكل إدارة.

 

وما زالت الجولات والحملات مستمرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز