عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل تخفي ياسمين عبدالعزيز حملها؟

عادت الممثلة ياسمين عبد العزيز لتثير التساؤلات لدى متابعيها، بشأن حقيقة حملها بطفلها الأول من زوجها الممثل أحمد العوضي، عقب إطلالتها في صورة برفقة أصدقائها ظهرت فيها وهي تحاول إخفاء بطنها بحقيبة اليد التي تحملها.



ياسمين عبد العزيز (40 عامًا)، ظهرت على متابعيها بفستان فضفاض وهي تحمل في يدها حقيبة ضخمة وضعتها أمام بطنها مع التقاط الصورة مع الفنانين كريم عبد العزيز وهشام ماجد ودنيا سمير غانم وكريم فهمي وشريف رمزي والمنتج أحمد السبكي، وتم تداول الصورة بشكل واسع عبر السوشيال ميديال وانهالت عليها التعليقات التي تحمل تساؤلات بشأن حقيقة حملها وأنها تحاول إخفاء بطنها بالحقيبة.

 

 

وعلى الرغم من أن ياسمين ردت بطريقة غير مباشرة على شائعات حملها في وقت سابق بسبب نشرها صورة ظهرت فيها بوزن زائد، إلا أن الحديث عن حملها ما زال يتردد بين الحين والآخر، آخرها بعد نشر صورها في الساحل الشمالي. واكتفت ياسمين وقتها بنشر صورة طريفة كتبت عليها: "في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ" وعلقت عليها بإيموجي الوجه الضاحك.

ثم خرجت ياسمين عبد العزيز بعد ذلك لتشير إلى أن حسابًا مزيفًا ينتحل شخصيتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يقف وراء ترويج شائعة حملها التي انتشرت بعد زواجها من الممثل أحمد العوضي قبل نحو شهرين.

وقالت عبد العزيز: إن كل ما ينشر عن هذا الموضوع شائعات لا أساس لها من الصحة، وأعادت ياسمين نشر الحساب المزيف الذي يحمل اسمها وصورها، وكتب على لسانها: "يا جماعة أنا حامل".

وكانت ياسمين عبد العزيز حديث الجمهور مؤخرا عندما نشرت مقطع فيديو عفويا يجمعها بزوجها الممثل أحمد العوضي على أحد اليخوت في البحر. وعلق العوضي على الفيديو بقوله: "بتغفلين".

يشار إلى أن الفنانين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز كانا قد أعلنا عن زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، وبمجرد أن حولا الحالة من أعزب لمتزوج انهالت عليهما التعليقات التي تبارك لهما على الزيجة وتدعو لهما بالسعادة، وذلك في شهر رمضان الماضي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز