الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل موعد مباراة الزمالك في الدوري والقنوات الناقلة لها والتشكيل المتوقع

ننشر تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة والتشكيل المتوقع، حيث يخوض فريق الزمالك مواجهة قوية أمام إف سي مصر، مساء اليوم الثلاثاء، 18 أغسطس 2020، على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن لقاءات الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ودون حضور الجماهير نظرا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها مصر لمجابهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».



 

 موعد مباراة الزمالك

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

 طاقم حكام المباراة

يدير المباراة تحكيميًا أحمد الغندور حكمًا، محمد عبد المجيد، محمد لطفي مساعدين، أحمد صالح حكمًا رابعًا، السيد شعبان– أحمد جمال حكمي فيديو

 

 موقف الفريقين بجدول المسابقة

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، جمعها في 19 لقاء، مع العلم انه سيتم خصم منه 3 نقاط مع نهاية المسابقة، بينما يتواجد فريق إف سي مصر في المركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط جمعها في 18 لقاء.

 

أهداف كل مدير فني من المباراة

يريد الفارس الأبيض بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، انتزاع الفوز الثاني على التوالي في الدوري الممتاز، بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية، بهدف نظيف على فريق مصر المقاصة، وتوسيع الفارق بين أقرب ملاحقيه على المركز الثاني نادي بيراميدز إلى 5 نقاط.

 

بينما يسعى فريق «إف سي مصر» لإحداث المفاجأة وانتزاع ثلاث نقاط من الفريق الأبيض، وتسجيل الفوز الأول له بعد عودة النشاط الرياضي المصري من جديد، بعد التوقف بسبب جائحة كورونا، والوصول إلى النقطة 15، التي ستقربه من المركز السابع عشر الذي يحتله فريق طنطا برصيد 16 نقطة.

 

موعد مباراة الزمالك وإف سي مصر في الدوري المصري

تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

 

ملعب مباراة

تقام المباراة على استاد الكلية الحربية.

 

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل مباراة الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من كل من محمد عبد الرحيم جنش وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وأحمد حاتم وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو واشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف إبراهيم أوباما وكاسونجو كاسونجو.

اقرأ أيضا..

سلة سيدات الزمالك يهزم الترام 68 - 41 بالدوري