عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حنان مطاوع: "أمل حياتي".. من أحلى تجارب حياتي

عبرت الفنانة حنان مطاوع عن بالغ سعادتها للقيام ببطولة حكاية "أمل حياتي"، من مسلسل "إلا أنا"، إذ قالت: "أمل حياتي.. من أحلى تجارب حياتي".



 

هذا وتواصل حنان مطاوع تصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل حيث لم يتبق لها سوى أسبوع من التصوير في شارع المعز.

 

وتجسد مطاوع في أحداث الحكاية شخصية فتاة شعبية، من حي الجمالية، تعيش رحلة صعود مليئة بالظروف الصعبة، حتى تصبح سيدة مجتمع.

 

ويشارك في بطولة "أمل حياتي" بجانب حنان مطاوع، كل من بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن.

 

"أمل حياتي" هي الحكاية الثالثة من مسلسل "إلا أنا" بعدما تم عرض أول حكايتين وهما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، والاستعداد للرابعة بعنوان "أمر شخصي" بطولة شيري عادل، والخامسة "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، والسادسة "ضي القمر" بطولة كندة علوش.

 

مسلسل "إلا أنا " قصة يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجي- طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة).

 

وفي سياق آخر، تنتظر حنان مطاوع استئناف تصوير مسلسلها الجديد "القاهرة كابول" الذي توقف وتم تأجيله من العرض في شهر رمضان الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا وقرار تعليق حركة الطيران، خاصة أن هناك عددًا من المشاهد تتطلب التصوير في أوروبا، ويعكف المخرج حسام علي حاليًا على الانتهاء من بناء بعض الديكورات الخاصة بالمسلسل، حيث يرغب في الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية للعمل وفقا للخطة الموضوعة من الشركة المنتجة، على أن يتم تحديد موعد لسفر أسرة المسلسل للخارج لتصوير المشاهد الخارجية فور عودة حركة الطيران لطبيعتها.

 

"القاهرة كابول" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي وبطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز