عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التنمية المحلية يشيد بجهود تحسين الخدمات بالغربية

  أشاد وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، بكافة الجهود التي بذلها الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والأجهزة التنفيذية والمحلية بالمحافظة خلال الفترة الماضية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



جاء ذلك خلال تفقد شعراوي اليوم الاثنين يرافقه محافظ الغربية، أعمال انتهاء المرحلة الأولى من تطوير كورنيش ترعة القاصد الجديد على مساحة ١١٠٠ متر من أصل ٣٥٠٠ متر إجمالي المشروع، بتكلفة إجمالية ١٦ مليون جنيه بهدف خلق متنفس جديد بمدينة طنطا لخدمة المواطنين.

كما تفقد الوزير مشروع توسعة محطة مياه طنطا المرشحة الجديدة، بتكلفة ١٢٠ مليون جنيه، لرفع تصرفات مياه الشرب لخدمة ٢٤ قرية بالإضافة إلى حي أول وثان طنطا.

وطالب وزير التنمية المحلية بالتصدي بكل قوة وحسم لكافة المخالفات الخاصة بتحويل جراجات العقارات إلى أنشطة تجارية بكافة مدن ومراكز المحافظة، موجها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بإعطاء مهلة لمالكي تلك الجراجات لتوفيق أوضاعهم واتخاذ الإجراءات القانونية عقب ذلك ضد المخالفين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الملف الهام.

وأكد ضرورة الاستمرار في الموجة الـ١٦ لإزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة بكل قوة وحزم وعدم التهاون مع أي مخالفات وتعديات جديدة وإزالتها على الفور.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز