عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقالة "سيتين" وتحديد موعد الانتخابات..أهم القرارات المنتظرة من اجتماع برشلونة

يعقد صباح اليوم الاثنين، جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، اجتماعا طارئًا مع مسؤولي النادي الكتالوني، من أجل اتخاذ عدة قرارات تتعلق بمستقبل الفريق،بعد الهزيمة القاسية أمام بايرن ميونخ، وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا.



 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الاجتماع سيبدأ في صباح اليوم، ومن المقرر أن يتم خلاله تحديد موعد الانتخابات المقبلة، الموافقة على إقالةكيكي سيتينوالإعلان عن تعيين رونالد كومان بديلًا له.

 

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من انتشار جائحة كورونا فإن الاجتماع سيشهد حضور معظم المسؤولين عن النادي، على أن يتم التواصل بالفيديو مع من هم خارج البلاد.

 

 

أبرز المرشحين لقيادة برشلونة خلفًا لكيكي سيتين

هناك أكثر من اسم مطروح حاليًا على طاولة تعاقدات إدارةبرشلونةالإسباني، من أجل إنقاذ الموسم الجديد الذي يبدأ الشهر المقبل.

 

ومن أبرز الأسماء المطروحة حاليًا للتعاقد مع أحدهم، هم: ماوريسيو بوتتشينيو المدير الفني السابق لنادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي، وهو الأقرب، ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي.

 

وأيضا الثنائي رونالد كومان المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا، وأخيرًا تشافي هرنانديز نجم الفريق السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري.

 

مسيرة سيتين "القصيرة" مع برشلونة

تولىكيكي سيتين، القيادة الفنية لناديبرشلونةالإسباني في يناير الماضي، خلفًا لأرنستو فالفيردي، حيث خاض 25 مباراة مع الفريق ليحقق الفوز في 16 مباراة، مقابل أربعة تعادلات، وخمس هزائم.

 

ولم يتمكن الفريق الإسباني من الظفر بأي بطولة، أي أن محصلة هذا الموسم من البطولات صفر.

 

بايرن ميونخ يعمق جراح برشلونة ويتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

تأهل بايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء نظيرهبرشلونة،واكتفى بتسجيل ثمانية أهداف قاسية في شباكه، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "دا لوز" بمدينة لشبونة، ضمن منافسات ربع نهائيدوري أبطال أوروبا.

 

ومن المنتظر أن يواجه بايرن ميونخ أولمبيك ليون الفرنسي، في دور نصف نهائيدوري أبطال أوروبا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز