عاجل
الخميس 1 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

«ميسي» يرحل عن برشلونة والسبب «بيب»

أبلغ الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، بقرار رحيله عن النادي في ظل النتائج السلبية التي تعرض لها تحديدًا هذا الموسم حيث خسر كل الألقاب.



 

وفجر هذه المفاجاة الصحفي البرازيلي، مارسيلو بيتشلر، مؤكدًا ان ميسي لا يشعر بالإرتياح خلال هذه الفترة وغير راضٍ على عملية التخطيط التي يمارسها مسؤولي النادي، وكان بيتشلر أول من كشف رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان قبل 3 سنوات.

 

وطالب ميسي إدارة ناديه، تغييرًا جذريًا في النادي للاستمرار مع الفريق قبل أن يرحل مجانا العام المقبل، بالإضافة إلى رحيل عدد من لاعبي برشلونة، الذين فشلوا في التأقلم خلال الفترة الماضية، وكان بعضهم سببًا في الفضيحة الأخيرة أمام بايرن ميونخ الذي حقق عليهم فوزًا تاريخيًا بنتيجة 8/2 وتسببت في خروجهم من دوري أبطال أوروبا .

 

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أن إدارة برشلونة، عرضت قائمة الفريق الأول لكرة القدم، للبيع، بإستثناء 4 لاعبين بارزين، وهم القائد ليونيل ميسي وحارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن ولاعب الوسط فرينكي دي يونج والمدافع كليمونت لينجليت.

 

وأضافت أن عامل السن سيبيح الإستغناء عن كبار السن على الرغم من خبراتهم الكبيرة وهم: جيرار بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولويس سواريز.

 

أما نيتو وصامويل أومتيتي وجونيور فيربو وإيفان راكيتيتش ورافينيا وأرتورو فيدال وفيليبي كوتينيو ومارتن برايثوايت وجريزمان لم يستفيد بهم الفريق الكتالوني ولذلك سيعرضهم للبيع فورًا.

 

وعلى الرغم من الموافقة على مطالب ميسي، إلا أن العروض المغرية تلتف حول ميسي للرحيل عن برشلونة، وأبرزها مانشستر سيتي، حيث يمتلك بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزن، الحلول السحرية لإغراء ميسي للتوقيع الموسم المقبل مجانًا او شراء عقده هذا الموسم.

 

يمتلك السيتي مدربًا مخضرمًا وسبق له تدريب ميسي في برشلونة، بالإضافة إلى النجوم الكبار في الفريق الذين يمتلكون كل مقاومات النجاح .

 

في الوقت ذاته، يترقب برشلونة المبلغ الضخم الذي سيقدمه السيتي، وذلك لبناء فريق جديد ورفع المستوى للعودة إلى المنافسة على البطولات.

 

جدير بالذكر أن انتر ميلان جاهز أيضًا للتعاقد مع ميسي وذلك للمنافسة على أهم البطولات التي غابت عن الإنتر منذ عشر سنوات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز