عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ المنيا يتابع موقف عدد من المباني المخالفة رصدتها وحدة المتغيرات

تابع الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب محافظ المنيا، عددًا من الحالات التي تم رصدها عن طريق وحدة المتغيرات المكانية لظهور إحداثيات لمواقع بنائية بقرية منقطين، التابعة لمركز سمالوط، حيث تم تفعيل المنظومة بمراكز ومدن المحافظة، للعمل على رصد المخالفات البنائية والتعديات الزراعية على أراضي أملاك الدولة.



 

رافق نائب المحافظ، خلال جولته محمد سيد رئيس مركز سمالوط، محمود عبد الله مدير وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة.

 

 أكد نائب المحافظ، أن متابعة الأعمال المتعلقة بمنظومة المتغيرات المكانية، تأتي في إطار توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لفحص موقف الحالات التي تم رصدها لتحديد موقفها من تقنين الأوضاع، وللتأكد من استيفاء الإجراءات القانونية.

 

قال نائب المحافظ، إنه تم إجراء المعاينة لعدد 3 حالات، تم ظهور إحداثيات بنائية لها على منظومة المتغيرات المكانية، وتبين من المعاينة أن الحالات مخالفة لبنائها بطريقة عشوائية وخارج الحيز العمراني، موجها رئيس المركز، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك من خلال تطبيق الإزالة الفورية.

 

 شدد نائب المحافظ، على ضرورة المرور الميداني من فني التنظيم وفني المتغيرات المكانية داخل جميع الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، لاتخاذ الإجراءات القانونية والتصدي بكل حسم للمتعدين على أراضي الدولة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز