عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شاهد.. أحمد صلاح حسني: "بعيط كتير وما اتكسفش إني أقول كده"

قال الفنان أحمد صلاح حسني، إنه يبكي كثيرًا ولا يحبس مشاعره إلا أحاسيس الغضب فقط التي يسيطر عليها.



 

وأضاف حسني خلال حواره إلى برنامج "راجل و2 ستات" الذي تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن وهيدي كرم على قناة ON، اليوم الأحد، أن الغضب يجعله يخطئ وهو لا يريد ذلك، أما من يكتم مشاعره فهو يمرض، ولهذا "لا يتكسف من مشاعره" ولا يفرق بالنسبة إليه أي شيء كما أنه لا يعول على الآخرين في التوقعات.

 

وتابع حسني في سياق آخر، أنه لا يستخدم هاتفه المحمول للإنترنت، لكن يستخدمه أكثر في المكالمات والاتصالات، كما أنه لا يدخل من خلاله على السوشيال ميديا كثيرًا بل إن استخدامه للإنترنت به قليل لا يتعدى استخدام تطبيق واتس اب فقط.

 

نذكر أن أحمد صلاح حسني حصد مؤخرا نجاح عرض مسلسله الجديد "ختم النمر"، من ﺇﺧاﺝ أحمد سمير فرج وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد سمير فرج وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ويشارك في بطولته بجانب أحمد صلاح حسني كل من الممثلة السورية نسرين طافش وميريهان حسين وعفاف شعيب وإسلام جمال وأمير صلاح الدين.

 

تدور أحداث المسلسل حول عمر النمر الذي يحب هنادي، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما ويبدو أنه يهدد قصة حبهما.

 

وخاض أحمد صلاح حسني السباق الرمضاني الماضي بمسلسل الفتوة الذي تدور أحداثه في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شؤونها فئة من الأشخاص الأقوياء، التي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسؤولية الأهالي.

 

المسلسل ﺇﺧاﺝ حسين المنباوي وﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان ويشارك في بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد خليل ورياض الخولي.

 

أحمد صلاح حسني ممثل ولاعب كرة قدم وموسيقار، ولد في عام 1979، بدأ حياته كلاعب كرة قدم بالنادي الأهلي، وتدرج بين صفوف الفريق منذ طفولته إلى شبابه ولعب ضمن المنتخب المصري، وسرعان ما خاض تجربة الاحتراف، فلعب لأندية بالدوري الألماني والسويسري والتركي والصيني، واكتفى بما حققه في رياضة كرة القدم في عام 2008 واتجه للتلحين الموسيقي، حيث لحن عددًا من أغنيات كبار نجوم الغناء، وأبرزهم عمرو دياب ومحمد حماقي.

 

شارك أحمد صلاح كذلك كممثل في عدد من الأعمال التليفزيونية، منها: (شربات لوز، تحت الأرض، السيدة الأولى، كلام على ورق).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز