عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريق بيراميدز مع طلائع الجيش، مساء يوم الأحد 16 أغسطس، على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الــ20 من الدوري المصري الممتاز.



موقف الفريقين بجدول المسابقة

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بوصافة جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

نجح بيراميدز في الحفاظ على وصافة الترتيب، وحقق الفوز على طنطا في الجولة الماضية، بثلاثية دون رد، ليواصل مسلسل الانتصارات، ويريد في هذه الجولة أن يحافظ على مركزه ويسعى إلى تحقيق الفوز من أجل ذلك.

بينما طلائع الجيش لم يلعب أي مباراة منذ عودة المسابقة، لذا سيكون حريصًا بدخول هذه المباراة بكل حذر من أجل العمل على تحقيق نتيجة إيجابية، يحسن من خلالها مركزة في جدول الترتيب، حيث يعاني الويلات ومهدد بالهبوط إذ بقي على هذا النهج.

وكانت آخر مباراة في الدوري للطلائع أمام إنبي 5 مارس وانتهت بالتعادل السلبي، وبعدها توقفت المسابقة، بسبب فيروس كورونا الذي ضرب مصر والعالم أجمع.

حكام المباراة

من جانبها أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة بقيادة وجيه أحمد وعزب حجاج، حكام مباراة بيراميدز وطلائع الجيش، المقرر لها الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري.

وجاءت اختيارات الحكام على النحو التالي محمد معروف حكم ساحة تحسين أبو السادات وأسامة عبد اللطيف مساعدين محمد طارق حكم رابع صبحي العمراوي حكم فيديو محمد أبو خاطر مساعد حكم فيديو.

القنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة: أون تايم سبورت ١

التشكيل المتوقع للفريقين

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز بتشكيل يضم:

مهدي سليمان وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وعمر جابر وأحمد توفيق ومحمود حمادة ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وعبد الله السعيد وإيريك تراوري.

بينما من المتوقع أن يبدأ طلائع الجيش بتشكيل يضم:

محمد بسام وأحمد سامي ومحمود عاطف وعاصم صلاح ومحمد أبو المجد ومحمد اشرف روقة وفرانك ستيفن ومحمد شحاتة وكريم طارق وعمار حمدي وعمرو جمال.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز