عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مناقشة "المشروعات القومية الكبرى" بملتقى الهناجر الثقافي

يقيم قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، ملتقى الهناجر الثقافي تحت عنوان "المشروعات القومية الكبرى.. رؤية قائد.. وإرادة شعب.. قناة السويس الجديدة نموذجا"، وذلك يوم الجمعة 21 أغسطس الحالي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بمركز الهناجر للفنون.



 

ويأتي الملتقى تحت إشراف الفنان محمد دسوقي مدير المركز، ويشارك في الملتقى الدكتور وسيم السيسي أستاذ علم المصريات، واللواء الدكتور محمود خلف مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، الإعلامي الدكتور جمال الشاعر، وكيل اللجنة الوطنية للإعلام، الدكتورة بسنت فهمي الخبيرة الاقتصادية وعضو مجلس النواب، ويدير اللقاء الناقدة الدكتورة ناهد عبد الحميد مدير ومؤسس الملتقى.

 

ويتضمن برنامج الملتقى مجموعة من الأغاني الوطنية والمتنوعة من فرقة عشاق النغم الموسيقية. ومشاركة غنائية متميزة للفنان الدكتور عبد الحميد يحيى.

 

وينطلق الملتقى بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية حسب قرار مجلس الوزراء، منعًا لانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، المنتشر في مختلف دول العالم، ولهذا سيتم تطبيق التباعد الاجتماعي بين الحضور في الملتقى، بترتيب المقاعد حسب العدد المقرر استقباله بنسبة 25%.

 

كما سيتم إلزام الحضور بارتداء الكمامات داخل قاعة الملتقى، كما سيتم عرض الملتقى بعد عقده على الصفحة الرسمية لملتقى الهناجر الثقافي على "فيس بوك".

 

يشترط لمن يرغب بالحضور التسجيل المسبق عبر الاتصال أو التسجيل بمركز الهناجر للفنون، أو التسجيل على صفحة ملتقى الهناجر الثقافي "فيس بوك"، ومن خلال ذلك سيتم إرسال دعوة لدخول الملتقى، في حدود العدد المقرر حضوره، طبقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة من الدولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز