عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد أنباء إقالة سيتين.. من الأبرز لقيادة برشلونة؟

يبدو أن الأمر قد حسم، وأصبحت ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن إقالة كيكي سيتين، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين.



 

ووفقًا لما كشفته وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم، السبت، فإن إدارة نادي برشلونة برئاسة جوزيه بارتوميو، طالبت بالاجتماع بشكل عاجل للحديث عن الخروج القاسي للفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ أمس.

 

ووفقًا لما أكدته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كيكي سيتين يتبقى له ساعات معدودة داخل الفريق الكتالوني، وأن اليوم ستقرر الإدارة إقالته من منصبه بشكل رسمي.

 

أبرز المرشحين لقيادة برشلونة خلفًا لكيكي سيتين

 

هناك أكثر من اسم مطروح حاليًا على طاولة تعاقدات إدارة برشلونة الإسباني، من أجل إنقاذ الموسم الجديد الذي يبدأ الشهر المقبل.

 

ومن أبرز الأسماء المطروحة حاليًا للتعاقد مع أحدهم هم، ماوريسيو بوتتشينيو المدير الفني السابق لنادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، وهو الأقرب، ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي.

 

وأيضًا الثنائي رونالد كومان المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا، وأخيراً تشافي هرنانديز نجم الفريق السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري.

 

مسيرة سيتين "القصيرة" مع برشلونة

 

تولى كيكي سيتين، القيادة الفنية لنادي برشلونة الإسباني في يناير الماضي خلفًا لأرنستو فالفيردي، حيث خاض 25 مباراة مع الفريق ليحقق الفوز في 16 مباراة مقابل أربع تعادلات وخمس هزائم.

 

ولم يتمكن الفريق الإسباني من الظفر بأي بطولة، أي أن محصلة هذا الموسم من البطولات صفر.

 

بايرن ميونخ يعمق جراح برشلونة ويتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

 

تأهل بايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء نظيره برشلونة واكتفى بتسجيل ثمانية أهداف قاسية في شباكه، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "دا لوز" بمدينة لشبونة، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المنتظر أن يواجه بايرن ميونخ الفائز من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز