عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أبرز ما جاء في ليلة انهيار فريق برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال ٢٠٢٠

سقط فريق برشلونة بطريقة مهينة للمرة الثالثة على التوالي، من دوري أبطال أوروبا، وهذه المرة تاريخية، حيث تلقت شباكه ثمانية أهداف من بايرن ميونخ مقابل هدفين، في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة كأرض محايدة بنظام المباراة الواحدة لتفشي فيروس كورونا في العالم.



مباراة برشلونة أمام بايرن ميونيخ

7 تسديدات فاشلة من فريق برشلونة

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن عدد محاولات برشلونة على مرمى بايرن من تسديدات كانت 7 محاولات وهي أقل من عدد أهداف بايرن.

 

إحصائية لليلة انهيار برشلونة

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن إحصائية لليلة انهيار برشلونة، وهي أن القيمة السوقية لتشكيل بايرن ميونخ لم يتخط 90 مليون يورو، في الوقت الذي بلغت فيه صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان أحدث لاعب في تشكيل برشلونة 120 مليون يورو.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، سيطلب تغييرا جذريا في النادي للاستمرار مع الفريق قبل أن يرحل مجانا العام المقبل.

 

الإقالة الإجراء الأسرع لإرضاء الجماهير

المطالبة بإقالة بارتوميو، وهو القرار الذي تم اتخاذه بالفعل ويتبقى الإعلان الرسمي، إلى جانب رحيل رئيس النادي جوسيب بارتوميو، بالإضافة إلى رحيل عدد من لاعبي برشلونة، الذين فشلوا في التأقلم خلال الفترة الماضية، وكان بعضهم سببًا في الفضيحة.

 

وقدم جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، اعتذاره للجماهير وأعضاء البارسا، ويبدو أن قرار إقالة المدير الفني سيتين سيكون الحل وأبرز الخيارات المتاحة حاليًا هو التعاقد مع بوتتشينيو المدير الفني السابق لتوتنهام.

 

وحجز بايرن ميونخ، مقعدًا في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، المقرر لها التاسعة مساء الأربعاء المقبل، مستعدًا لمواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأولمبيك ليون الفرنسي، والتي ستقام مساء اليوم السبت.

 

لم يكن أحد يتوقع أن ينهار ملوك الكرة بهذا الشكل المهين حيث تجري على الأرض أكثر من 3 مليارات يورو لم تغن عن البرشلونيين شيئًا، حيث تاه لاعبوه كما تاهت الكرة من بين أقدامهم وعاشت جماهيرية ليلة حالكة السواد على الفانلة الزرقاء ليظل دائما شعار “الكرة ملهاش كبير حتى وكان فريق برشلونة”.

 

اقرأ أيضا..

إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الزمالك والمقاصة غدا

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز