الأربعاء 2 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. الأهلي في بيان رسمي: حكم فيفا يؤكد سلامة موقفنا في التعاقد مع كهربا

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، ليؤكد من خلاله أن الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أكد صحة موقف الإدارة الحمراء في التعاقد مع لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا".



 

وجاء بيان النادي الأهلي الذي أصدره عبر موقعه الرسمي، ليؤكد فيه صحة موقفهم من التعاقد مع اللاعب، وفقا للطرق الشرعية، كالآتي:

 

"التعاقد جاء بالطرق المشروعة، وبما يتفق مع اللوائح والقوانين، ولا توجد أي خطوات سلبية من جانب الأهلي في هذا الملف".

 

وأكمل موقع النادي "جاء ذلك ردًا على الاتهامات الباطلة التي وجهها ”نادي كهربا الأسبق” في ذات الموضوع، وهو يعلم أن الأهلي لا يسلك سوى الطرق المشروعة".

 

 

محمود كهربا: سأطعن على تغريمي 33 مليون جنيه

 

كشف محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي أنه على الرغم من المحاباة لنادي الزمالك إلا أنه لم تتم معاقبتي، مشيرًا إلى أنه سيطعن على عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريمه 33 مليون جنيه.

 

وقام كهربا بنشر بيان على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء نصه كالآتي:

 

"بعد صدور القرار بعد التواصل مع محامي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك، التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 ملايين يورو، مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر، ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي، صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادي البرتغالي لنادي الزمالك، ورفض جميع الطلبات الأخرى".

 

"ورغم محاباة البعض مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي، إلا أنني والحمد لله لم أعاقب وهذا يثبت صحة موقفي".

 

"أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان، وإلغاؤها بإذن الله".

 

ويذكر أن نادي الزمالك تلقى إخطارًا رسميًا من غرفة لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتوقيع عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق.