عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإنتاج الحربي الليلة

ننشر  تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإنتاج الحربي  حيث ينتظر عشاق ومشجعي النادي الأهلي في كل مكان مباراة من نار، حيث يلتقي فريقهم في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، مع نظيره الإنتاج الحربي، ويحتضن استاد "الأهلي we السلام" أحداث اللقاء الذي يأتي ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



 

وحققالمارد الأحمرالفوز على نظيره إنبي بهدفين مقابل لا شيء، في أول مباراة رسمية جمعت بين الفريقين بعد العودة من توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، بينما تعادل الإنتاج الحربي مع طلائع الجيش إيجابيًا بهدف واحد لكل فريق.

 

ويتصدرالأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، ويأتي في المركز الثاني غريمه التقليدي نادي الزمالك برصيد 34 نقطة، بينما يقع الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

 تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإنتاج الحربي 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مواجهة الإنتاج بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول.

الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية.

وسط الهجوم: جونيور أجايي، محمد مجدي أفشة، جيرالدو.

وفي الهجوم: مروان محسن.

 

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

تنطلق صافرة مباراةالأهليوالإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، ويحتضن استاد "الأهليwe السلام" أحداث اللقاء.

 

ويسعى رينيه فايلر إلى تكليل مجهوده مع المارد الأحمر بحسم بطولة الدوري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

تُذاع مباراةالأهلي والإنتاج الحربي على قناة أون تايم سبورتس، التي تملك حقوق بث الدوري المصري الممتاز.

 

قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي، المحدد لها مساء اليوم الجمعة، على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ووليد سليمان ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد شكري وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي ومحمد فخري وجيرالدو.

 

 

غيابات الأهلي عن مباراة الإنتاج الحربي

يواجه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للناديالأهلي أزمة في الغيابات المؤثرة عن صفوف الفريق أمام الإنتاج الحربي، حيث يفتقد لخدمات كل من أحمد الشيخ وحسين الشحات للإصابة، محمود كهربا للإيقاف، ورحيل رمضان صبحي وخروجه من حسابات السويسري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز