الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موعد مباراة الأهلي والإنتاج والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع

ننشر تفاصيل موعد مباراة الأهلي والإنتاج والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمباراة.



موعد مباراة الأهلي

يحل في التاسعة مساءً، باستاد الأهلي في السلام، فريق الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري، وتُعد مباراة الليلة واحدة من أهم المحطات الصعبة في بطولة الدوري الممتاز، وهي المباراة الثانية للأهلي بعد عودة الدوري، الذي توقف عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا، وكانت المباراة الأولى أمام إنبي الأحد الماضي، وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخ النادي، مُستغلًا تعثّر الزمالك في الجولة الماضية بالتعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله.

 طاقم حكام المباراة

ويدير المباراة تحكيميًا محمود عاشور حكم ساحة، ويوسف السنباطي وأحمد نوفل حكمين مساعدين، وطارق سامي حكمًا رابعًا، وحكم الفيديو جهاد جريشة، ومساعد حكم فيديو إبراهيم محجوب.

الأهلي يتصدر جدول الترتيب والإنتاج الثامن

ويتربع الأحمر على قمة الدوري بـ52 نقطة من 18 مباراة لعب 18 مباراة حقق الفوز في 17 منها بجانب تعادل وحيد كان أمام سموحة، ولم يتلق المارد الأحمر أي هزيمة في مسابقة الدوري حتى الآن، كما أنه الأقوى هجومًا في المسابقة بعدما سجل لاعبوه 48 هدفًا والأقوى دفاعًا حيث لم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف فقط.

 

بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 23 نقطة، بعدما لعب 17 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 8 وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 15 هدفًا، وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

 

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وإنبي اليوم مع وجود استوديو تحليلي خاص بالمباراة قبلها وبعدها.

 

تشكيل مباراة الأهلي

من المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي، محمد هاني، أيمن أشرف، محمود متولي، على معلول، أليو ديانج، عمرو السولية، جيرالدو، محمد مجدي أفشة، أجايي، مروان محسن.

اقرأ أيضا..

محمود عاشور حكما لمباراة الأهلي مع الإنتاج الحربي

بينما يبدو التشكيل المتوقع للإنتاج مكونًا من: "أحمد يحيى، علاء سلامة، محمود البدري، محمد بازوكا، أحمد شديد قناوي، محمود عادل، محمد عادل، موسى دياوارا، إبراهيم عبد الخالق، مامادو نياس، باسم مرسي".