عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يستدرج المقاولون.. في لقاء البحث عن وصافة الدوري

يستدرج سموحة المقاولون العرب في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام، في الظهور الأول للفريقين منذ توقف المسابقة المحلية.



 

وشهد آخر ظهور لسموحة في الدوري تعادلا مثيرًا مع الأهلي بهدف لكل فريق، أوقف سلسلة انتصارات المارد الأحمر، فيما تعادل المقاولون العرب مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، في آخر ظهور لذئاب الجبل بالمسابقة في 10 مارس الماضي.

 

 

موقف الفريقين بجدول المسابقة

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 10 وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 20 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

 

في المقابل يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

 

 

طموح وأحلام صدقي والنحاس من المباراة

ويبحث حمادة صدقي، المدير الفني لسموحة، عن استكمال صحوة فريقه في المسابقة المحلية، بعد الحصول على نقطة من الأهلي، مستغلا المباريات الودية التي خاضها خلال فترة توقف الدوري، ورغم النتائج السلبية إلا أنها كشفت جوانب الضعف بالفريق، التي عمد طوال الفترة الماضية لعلاجها.

 

في المقابل يسعى عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، لخطف النقاط الثلاث من أنياب سموحة، لمواصلة ملاحقة الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني بجدول الدوري، المؤهل للمشاركة في دوري الأبطال الإفريقي الموسم المقبل.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام المقاولون العرب مكونًا من: عمر صلاح- شريف رضا- رجب نبيل- محمد كوفي- أحمد أبو الفتوح- يوسف ديوب- إيدي أيمومو- محمد الترهوني- ديريك تسيمبامبي- حسام حسن- محمد طلعت، ويغيب الهاني سليمان حارس سموحة عن مباراة اليوم للإيقاف ثلاث مباريات من الجبلاية.

 

ويبدو التشكيل المتوقع لذئاب الجبل أمام سموحة مكونًا من: محمود أبو السعود، أمير عابد، محمد سمير ثابت، إبراهيم صلاح، فادي نجاح، حسن الشامي، محمد مجلي، لويس إدواردو، معروف يوسف، شكري نجيب، سيف الجزيري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز