السبت 17 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ المنيا يتابع انتظام سير العملية الانتخابية

واصل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، جولاته الميدانية لمتابعة سير العملية الانتخابية، ومدى انتظام أعمال اللجان لاستقبال الناخبين في اليوم الثاني والأخير للانتخابات، والتأكد من توافر سبل الراحة للمواطنين داخل وخارج اللجان، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد. 



رافق المحافظ، العقيد محمد صلاح رئيس المدينة، حيث شملت جولة المحافظ تفقد مقر لجان مدرسة الفريق صفي الدين أبو شناف، ومقر لجان مجمع مدارس كفر المنصورة.

التقى المحافظ خلال الجولة، رؤساء اللجان، للتأكد من عدم وجود ما يعطل سير العملية الانتخابية، وتوافر التسهيلات والتجهيزات لسير العملية الانتخابية.

كما تابع مستوى التجهيزات وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوي الإعاقة، مشددًا على ضرورة المتابعة على مدار الساعة، لضمان توافر هذه التسهيلات والتواصل الدائم مع غرفة العمليات الرئيسية.

كما جدد المحافظ، دعوته لأبناء المحافظة، بالنزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 لتخرج العملية الانتخابية بالشكل الحضاري والديمقراطي، الذي يعكس مدى وعي المواطنين بحقوقهم، التي كفلها لهم الدستور المصري. 

وتتلقى غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، أي شكاوى من المواطنين، فيما يتعلق بسير العملية الانتخابية على مدار الـ 24 ساعة على الأرقام: ( 2320001 086 & 2342200 086 ) أو الخط الساخن 114.

وكان المحافظ، قد أجرى صباح اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لعدد من مقار اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ، البالغ عددها (577) مركزًا انتخابيًا، موزعين على (757) لجنة فرعية، حيث تستقبل اللجان الانتخابية ( 3 ملايين و468 ألفًا و575 ) ناخبًا على مستوى المحافظة، للإدلاء بأصواتهم.