عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الإسكندرية يوقع بروتوكول تعاون مع "مشروعات الخدمة الوطنية"

في إطار التعاون بين جامعة الإسكندرية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية في مجالات الإنتاج الحيواني والرعاية البيطرية وتطوير وتعظيم الثروة الحيوانية والخدمات البحثية، وقع الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء ط. ب فايز محمد أحمد أباظة رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإنتاج الحيواني، اليوم الأربعاء 12/8/2020 بروتوكول التعاون بهدف تبادل الخبرات والتعاون في مجالات الإنتاج الحيواني والخدمات البحثية والحقلية بكافة أنواعها، ونقل الخبرات في مجال تطوير وإنشاء مزارع نموذجية، وتدريب كوادر متخصصة لتحقيق الاستفادة القصوى في هذا المجال، والتعاون في مجالات الرعاية البيطرية الشاملة والفنية والتسويقية للإنتاج الحيواني.



 

وصرح الدكتور عصام الكردي أنه بموجب توقيع هذا البروتوكول سيتم تنظيم زيارات طلابية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا بين الجانبين للتواصل في المجالات العلمية والحقلية في مجال الإنتاج الحيواني والرعاية البيطرية وأيضا الدورات العلمية وورش العمل في التخصصات المختلفة بالثروة الحيوانية.

 

وأشار اللواء ط. ب فايز أباظة أنه سيتم التعاون من خلال مراكز الأبحاث والتطوير بالجهاز المزودة بأحدث أجهزة القياس العلمية وما تملكه من كفاءات علمية عالية في مجال التدريب بهدف بناء القدرات الفنية وزيادة الثروة الحيوانية ونقل المعرفة في المجالات العلمية التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة.

 

حضر توقيع البروتوكول الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور علاء رمضان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف ناظم عميد كلية الطب البيطري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز