عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جاريث بيل يتمسك بالبقاء في ريال مدريد

كشفت صحف إنجليزية صباح اليوم، الأربعاء، عن قرار الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد رغبته الشديدة في استكمال مسيرته مع الفريق الإسباني حتى انتهاء عقده.



 

ووفقًا لما كشفت عنه صحفية "الدايلي ميرور" الإنجليزية، فإن جاريث بيل قرر عدم الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، حيث يخطط إلى الاستمرار مع الفريق الملكي حتى نهاية عقده.

 

وأكملت الصحيفة أن جاريث بيل سيرفض جميع العروض المقدمة إليه، وسيتمسك بالبقاء مع الريال حتى نهاية عقده صيف عام 2022.

 

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن راتب جاريث بيل السنوي يعد بمثابة أزمة كبيرة بالنسبة لنادي ريال مدريد أو لأي نادٍ آخر يرغب في التعاقد معه.

 

ويذكر أن الفترة الماضية ارتبط اسم جاريث بيل بالرحيل عن ريال مدريد بعد استبعاده وخروجه من حسابات المدير الفني للفريق زين الدين زيدان.

 

 

ريو فيرديناند يتغزل في مهارات "بيل" وينصحه بالرحيل عن الريال

 

نصح ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق، جاريث بيل لاعب ريال مدريد بأنه يتوجب عليه اتخاذ القرار بشأن مستقبله، مشيرًا إلى أنه يجب أن يرحل عن الفريق الإسباني للظهور داخل أرض الميدان من جديد.

 

وتحدث فيرديناند قائلا: "نحن نُحرم من وجود موهبة كبيرة مثل جاريث بيل في جيله هنا، ولكن نحن نرغب في أن يكون داخل أرض الميدان لكي يؤدي ويشارك".

 

وتابع حديثه عن مهارات بيل قائلًا: "الجميع رأي ما يمكنه فعله في النهائيات واللحظات الكبيرة وسجل أهدافا رائعة، اللحظات الحاسمة في المباريات الكبيرة".

 

وأكمل: "ترغب في رؤيته يخرج ويصرح بذلك، تتوسل من أجل ذلك أو أن يخرج النادي ببيان كبير ليوضح كل شيء".

 

واستطرد: "فقط عليه أن يخرج ويوضح كل شيء، أعتقد أن الوقت قد حان، إما أن يرحل عن ريال مدريد أو على الأقل يخرج معارا، اجعل الأمر يحدث واخرج للملعب والعب".

 

واختتم فيرديناند تصريحاته قائلًا: "إن نظرت إلى الأمر فيما يخص الألقاب، فقد فاز بعدد رائع منها، وسيكون واحدا من أنجح الصفقات التي أبرمها الفريق بسببها".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز