عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز ٢٤ .. الرئيس السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ

الرئيس السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ، و المرأة المصرية تواصل دورها الفاعل بمشاركة كثيفة بلجان انتخابات "الشيوخ" .. في موجز  ٢٤



 

 

الرئيس السيسي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ

ذكر موقع رئاسة الجمهورية، في خبر عاجل، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يدلي صباح اليوم الثلاثاء، بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

 

 

رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

 

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الموقف التنفيذي لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، في اجتماع حضره الدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وعدد من المسؤولين.

 

انطلاق ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ وفتح جميع اللجان بالقاهرة والمحافظات

 

انطلق  اليوم ، ماراثون انتخابات مجلسالشيوخ 2020، داخل جمهورية مصر العربية، بانتظام عمل اللجان الفرعية في مختلف المحافظات في تمام التاسعة صباح اليوم الثلاثاء.

 

وزير الداخلية يتابع إجراءات تأمين العملية الانتخابية من داخل غرفة العمليات

 

قام اللواء محمود توفيق - وزير الداخلية اليوم الثلاثاء  بمتابعة إجراءات تأمين سير عمليات إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 ، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بقطاع الأمن، وإستمع  لشرح حول آلية عمل غرفة العمليات وإتصالها المباشر ومتابعتها الدقيقة على مدار اليوم عبر تقنية ( الفيديو كونفرانس ) مع غرف العمليات الفرعية بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

 

عمليات تنسيقية شباب الأحزاب: لم نرصد أي مخالفات في سير العملية الانتخابية حتى الآن

 

عقدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا أستعرضت فيه سير العملية الانتخابية وما رصدته غرفة العمليات المركزية منذ بداية اليوم وحتى الان .

 

المرأة المصرية تواصل دورها الفاعل بمشاركة كثيفة بلجان انتخابات "الشيوخ"

 

أمام لجنة مدرسة حافظ إبراهيم بحلوان اصطفت طوابير الناخبين منذ الساعات الأولى لبدء التصويت بالداخل في انتخابات مجلس الشيوخ، وكان ظاهرًا بقوة حضور المرأة المصرية التي كان لها عظيم الآثر في الاستحقاقات الدستورية والتشريعية في السنوات الست الآخيرة.

 

رجال شرطة القاهرة يساعدون ذوي الاحتياجات والمسنين للمشاركة بالانتخابات

 

قام  رجال الشرطة بالقاهرة بمساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل نقلهم إلي مقار لجانهم الانتخابية.

 

وزير النقل إنشاء موانئ جافة ومناطق لوجستية لخدمة المجتمع التجاري

 

عقد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل اجتماعين منفصلين مع رؤساء وقيادات هيئتي الموانئ البرية والجافة والنقل النهري لمتابعة الموقف التنفيذي والمالي للمشروعات الجاري تنفيذها.

 

صرف الدفعة الثالثة من منحة الرئيس للعمالة غير المنتظمة

 

قررت اللجنة الوزارية المشكلة لدعم ومساعدة العمالة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا في اجتماعها اليوم الثلاثاء، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس" ، صرف الدفعة الثالثة لهذه الفئة من المنحة الرئاسية التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدرها 500 جنيه بدءاً من الأحد المقبل وحتي الخميس 20 أغسطس الجاري، وذلك من ماكينات الصرف الآلي بموجب الكارت "ATM" مسبوق الدفع الذي صرف به المستحق الدفعة الثانية، مع التأكد من وصول رسالة نصية على هاتف الشخص المستحق قبل موعد الصرف بنحو 24 ساعة.

 

وزير الخارجية اليوناني يطالب تركيا بمغادرة الجرف القاري على الفور

 

قال وزير الخارجية اليوناني، نيكوس دندياس، اليوم الثلاثاء، إن أثينا لن تقبل الأمر الواقع في منطقة شرق المتوسط، مطالبًا بمغادرة سفينة المسح التركية من المنطقة.

 

بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. صبحي يشارك في مؤتمر أولويات الشباب العربي

 

شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذى لوزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر أولويات الشباب العربي، تحت رعاية جامعة الدول العربية مع نظرائه من دول الإمارات، البحرين، المغرب، الأردن وموريتانيا فى مؤتمر (أولويات الشباب العربى)، الذي يعقده مركز الشباب العربي تحت رعاية جامعة الدول العربية، وبحضور عدد من قادة مؤسسات العمل الشبابى عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بمناسبة اليوم العالمى للشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز