عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عمليات تنسيقية شباب الأحزاب: لم نرصد أي مخالفات في سير العملية الانتخابية حتى الآن

عقدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا أستعرضت فيه سير العملية الانتخابية وما رصدته غرفة العمليات المركزية منذ بداية اليوم وحتى الان .



 

وقالت نشوى الشريف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن غرفة العمليات المركزية بدأت عملها من فتح باب الترشيح ، ومستمرة على مدار يومين  لمتابعة سير العملية الانتخابية ، ومتابعة اللجان على مستوى الجمهورية، مضيفة ان هناك مراسلين لتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين على مستوى الجمهورية لرصد ومتابعة سير العملية الانتخابية وفى تواصل مستمر مع غرفة العمليات المركزية .

 

 

 

من جانبها قالت شيماء عبد الإله ، المتحدث باسم تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، ان غرفة عمليات تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين فى انعقاد مستمر،  لمتابعة الانتخابات ، ومتابعة الاجراءات التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات .

 

 

وأضافت عبد الإله ، في كلمتها بالمؤتمر الصحفى الذي عقد بمقر التنسيقية ، أن التنسيقية حصلت على 1500 تصريح متابعة فى كافة اللجان الانتخابية ويتم إمداد غرفة العمليات بالمعلومات حول سير العملية الانتخابية ، مضيفة انه سيتم إصدار تقارير حول تغطية العملية الانتخابية.

 

 

 

فيما قام محمد عبد العزيز مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، بالتواصل مع عدد من اعضاء التنسيقية  والمتواجدين فى المحافظات المختلفة، عبر خاصية zoom ، لتفقد ومتابعة سير العملية الانتخابية، والذين اكدوا انه لايوجد اى رصد لمخالفات حتى الان فى العملية الانتخابية، وبدأ عمل اللجان فى موعدها المحدد. 

 

 

واكد مراسلى التنسيقية ، ان هناك التزام بالإجراءات الاحترازية فى ظل انتشار كورونا ، والالتزام بكل قرارات الهيئة الوطنية للإنتخابات من ارتداء الكمامات وتعقيم اللجان والتباعد الاجتماعى بين الناخبين. 

 

 

واكد عبد العزيز في كلمته بالمؤتمر الصحفى والذي عقد بمقر التنسيقية ، انها تجربة مختلفة تقوم بها تنسيقية  شباب الاحزاب والسياسيين، من التواصل مع مراسليها عبر خاصية zoom ،مؤكدا أن ذلك تعد تجربة جديدة وهى استخدام آليات التطوير .

 

ووجه عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر للهيئة الوطنية للإنتخابات ، لما قامت به من مجهود جبار في اجراء انتخابات الشيوخ في ظل جائحة كورونا ،  كما وجه الشكر لوزارة الخارجية لما قامت مجهود كبير في انجاز تصويت المصريين بالخارج مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية واستحداث التصويت عن طريق البريد. 

 

 

 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز